مدرب برشلونة مصرّ على التعاقد مع البرازيلي سيلفا

تياغو سيلفاأكدت صحيفة سبورت الكتلونية في عددها الصادر يوم السبت، أن المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا لازال مصراً على التعاقد مع المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، كما أكد لإدارة النادي أنه يطمح للتعاقد معه فقط دون بقية اللاعبين المرشحين لتعزيز خط دفاع الفريق في الموسم الجديد.

ونقّلت الصحيفة المقرّبة جداً من برشلونة، محادثة جرت بين المدير الفني تيتو فيلانوفا وأحد المسؤولين من إدارة الفريق، حين قال له “إن تعاقدتم مع تياجو سيلفا، فلن أحتاج للمزيد من اللاعبين”، وهي إشارة من المدرب الكتلوني على ضرورة التوقيع مع قائد منتخب البرازيل كضرورة قصوى.

واعترف المدافع الأيسر لفالنسيا، جيرمي ماثيو في تصريحات اليوم السبت، أنه يأتي في مركز متأخر من قائمة المدافعين المرشحين للانتقال إلى برشلونة، هذا ما دفعه لاتخاذ قرار بالبقاء وتجديد عقده مع اللوس تشي لثلاث سنوات إضافية، بينما يأتي تياجو سيلفا على رأس القائمة حسب قوله.

وأشارت صحيفة سبورت، أن برشلونة يدرس جدياً فكرة التخلي عن تياجو ألكانتارا لمصلحة مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مقابل 18 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيزيد عليه النادي الكتلوني بعض الملايين للحصول على توقيع تياجو سيلفا من باريس سان جيرمان.

110