نقطة ومن اول السطر يالنصر ..!!

يتعرض النصر حاليا لأقوى عاصفة انتقادات هذه الأيام وكاني بها انها مرتبه ودقيقة التوقيت والتنفيذ انها ستضر بالنادي خاصة وان التوقيت الذي تفجرت فيه تلك المشاكل توقيت حرج ان تفاقمت واستمرت ستنهي كل شي سترمي بالنصر بعيد وسيخسر خلالها النصر الكثير.

انتقادات من رئيس النادي ضد اللاعبين ولاول مره يخرج رئيس النادي منتقدا وبعبارات قل ان تخرج منه وبالذات انها خرجت في توقيت يحتاج الفريق المسانده والدعم خاصة وان الفريق يصارع على اخر جبهتين التاهل للاسيويه والبطولة الأسيوية .

ايضاً خروج الإعلام النصراوي عن صمته وبدأ بكشف الحقائق من جهة وبرمي التهم من جهة اخرى منتقداً الإدارة ورئيس النادي .

ولم تقف الإنتقادات عند هذا الحد بل وصلت حتى جماهير النادي التي انتقدت لاعبي الفريق واداريه ورئيس النادي وحتى الإعلام لم يسلم من انتقادات الشارع النصراوي .

المؤسف ان الفريق النصراوي والسياسة المتبعه في النادي قادت النصر للعودة للمنافسه ورويدا رويدا لعودة هوية النصر لولا الإختيار الخاطيء للمدربين والاجانب المحترفين ، غير ذلك فالنصر اثبت تواجده وحضوره وظهرت ايجابياته وسلبياته اي ان النصر في الموسم القادم سيكون افضل واقوى .

والغريب العجيب ان مابذل وماصرف للنصر وعلى النصر وماعاناه النصر من ظلم تحكيمي تسبب في ابتعاده عن المنافسة وكلنا شاهد اخطاء لم تحصل إلا امام النصر وايقافات وعقابات لم تطبق إلا على النصر ، ان ينسف كل هذا العمل وينحصر في سطر فهذا ظلم وان ونضع نقطه على السطر ونبتديء من اول السطر ظلم اكبر هذا سينهك النصر وسينهيه .

ان النصر يتعرض لمؤامرة تحاك ضده اعلامياً واستطاعت ان تصل الى ماوصلت اليه وفي هذا التوقيت بالذات ويجب ان يتدارك اعلام النصر وادارة النصر واعضاء شرفه ان النصر يحتاج الى التفاف كل النصراويين اداره واعضاء واعلاميين وجماهير بالذات في هذا التوقيت وان لاينجرفوا خلف اعلامي استطاع ان يؤثر عليهم وان يشق الإعلام النصراوي وان يؤثر عليهم .

النصر يحتاج للوقوف معه لا الى محاربته، يجب ان تدار الأمور بحكمه لا ان ينشر الغسيل .

لننظر بعين يملؤها الحياء والخجل الى الهلال كيف يحتوون المشاكل كيف يلتفون حول هلالهم كيف يعشقونه ويدافعون عنه بعكس النصر وعكس الإتحاد والاهلي والنتيجه بطولات تلو البطولات وتركوا للنصر والإتحاد والاهلي للاسف فقط الكلام.
افيقوا يالنصراوية افيقوا قبل ان ياتي يوم لا ينفع الندم ولا يفيد الكلام ولا الملام .

جبرتي الزهراني
jabarti2010@hotmail.com

104