شمشون الجزار ..!!

jprtiلست هنا لأسرد لكم قصة شمشون الجبار ولكنني لكي ألفت عناية اللاعبين وعناية السادة الحكام ولجنة التحكيم أيضا من شمشون الجزار .
أكيد تعرفون من اقصد بشمشون الجزار حيث وصلت سمعته فور انتشار خبر توقيع نادي الهلال معه وقبل وصولة للمملكة حيث سبقته مقاطع اليوتيوب والتي أخذت انتشار واسع .

وفي الموسم الماضي شاهدنا كيف كان رادوي الجزار جزاراً وكيف مارس هوايته في إصابة الكثير من اللاعبين وكاد أن ينهي حياتهم الكروية و كنا بدورنا ننتقد اللاعب لكن كانت الصحافة الزرقاء تدافع عنه بكل قوة ، نتحدث عن خشونته ويتحدثون هم عن تضحيته نتحدث عن إصابات خلفها الجزار ويتحدثون هم بأنه لاعب قل أن تجد مثله يلعب بهذه الروح والحماس والندية .

لذا وقبل بداية كاس ولي العهد وقبل بداية إكمال مسيرة الدوري يجب أن يعي الحكام بأنه لولا تساهل التحكيم مع الشمشون رادوي لما تمادى في إصابة لاعبينا ويجب أن يتعاملوا الحكام بكل حزم وبدون تهاون معه ومع أي لاعب يتعمد الخشونة .

وجميعنا شاهدنا في البطولة الودية التي خاضها الهلال إبان معسكره في الإمارات وفي اللقاء النهائي على وجه الخصوص كيف كان دخول رادوي عنيف على اللاعب وإصابته ولكن الفوز هو من غطى كل الأخطاء وطبيعي عند الفوز تختفي محاسبة اللاعبين وتنسى الأخطاء .
-نقاط ..
• بدر المطوع تفاجئ بالجمهور وذلك الحضور في استقباله ، ترى يا بدر هذا جمهور الشمس الذي ينتظر منك الكثير لتقدمه .

• مابين صفقة الرهيب للاتحاد وصفقة الشهراني للهلال وقفة تأمل مابين النظرة للمستقبل بالنسبة للهلال وبين النظرة القاصرة في الإتحاد ؟

• إلتون الشيطان سيعود للإبداع عبر بوابة الفتح سيبدع هناك وسيندم عليه هنا في النصر وستثبت الأيام ذلك .

• كالديرون الهلال وتوني اوليفيرا الإتحاد ودراغان النصر وانزو هيكتور الشباب من يتفوق على من ، الجميع مطالبون بالفوز واثبات الذات والمشكلة إن قدومهم جاء في أصعب اللحظات .

• الأندية على أهب الاستعداد ستدخل بكل قوه وفي الأهلي لازالوا يفكروون ويتسالوون هل يتعاقدوون مع باتاك أم عن التعاقد معاه يتوقفون

جبرتي الزهراني
jabarti2010@hotmail.com

102