الهلال مفلس مالياً وهجوميًا ..!!

jprti     تعاقد نادي الهلال مع اللاعب احمد علي لاعب الإسماعيلي والمنتخب المصري دلاله واضحة على تدني مستوى هجوم الهلال دفعة واحده بداية بالقناص ياسر القحطاني ومروراً بالمحياني ووليد الجيزاني حيث تشير كل المؤشرات أن صفقة وليد غير نافعة للهلال وأثبتت فشلها إضافة إلى بطء المحياني وتذبذب مستوى ياسر القحطاني وهذا دليل تعاقد الهلال مع المصري أحمد علي .
إضافة أيضًا تعاقد الهلال مع المهاجم المصري يؤكد حقيقة الأخبار هنا وهناك عن إفلاس الخزينة الهلالية والتي تحاول أن تخفيها إدارة الهلال وبحثها عن الريخص سعراً حيث عودنا الهلال على إحداث صفقات مع لاعبين على مستوى عالي فنياً ومالياً ولكن اتجاهه إلى الدول العربية يؤكد ذلك .

حيث إن إدارة الهلال تعاني حاليًا من ضائقة مالية خانقة إضافة إلى مشاكل وانقسامات بعد التصاريح الشرفية بين كل من الأمير عبدالله بن مساعد والأمير بندر بن محمد على الفئات السنية مما سيؤثر بلاشك سلباً على مسيرة الهلال .
والمشكلة الأكبر أن هناك انقسامات شرفية وإدارية وجماهيرية تجاه المدرب كالديرون الذي لم يضيف أي جديد للهلال بل إنه قدم مستويات تدل على إنه أفلس وليس لدية الجديد وان إعادته لتدريب الهلال كان خطأ وأكبر خطأ وأصبحت الجماهير الهلالية متخوفة في قادم الأيام من هزات وهزائم تعثر الهلال عن مواصلة الصدارة .

المعسكرات الخارجية من المفترض أن يكون فيها انضباطية أكثر فيها تطبيق ليس فكراً كرويًا فقط بل حتى فكراً تربويًا في كيفية تجاوز المشاكل والعقبات قبل وأثناء وبعد اللقاء كيفية التعامل مع الحكام وكيف يكون اللاعب ناضج وذلك من خلال جرعات أبان المعسكر وهذا المفروض الذي يحصل ولكن في النصر شاهدنا ما يحصل العكس في معسكره بالكويت حيث شاهدنا مشادات واصطدامات مع الحكام ونفرزة وعصبية ومن المفترض إن يستفيد النصر من اللقاء الأول .

فإذا كانت هذه النرفزة والانفعالية من اللاعبين في معسكره ومن خلال لقاءات ودية كيف بمنافسات المحلية والدوري في قمة اشتعاله ماذا سيكون حال لاعبي النصر .

جماهير النصر بدأت مبكرة في الحكم على المدرب دراغان وإذا بالفعل وصل هذا الإحساس إلى الجماهير النصراوية فعلى النصر السلام , لأن الجماهير النصراوية حالياً تعتبر مؤثرة لدرجة كبيرة على لاعبيها وفريقها .

الكثير يتساءل وبالذات من الجماهير النصراوية ووضع كل علامات الاستفهام والتعجب من حيث الأولى بالتعاقد مع مهاجم هل هو الهلال أم النصر حيث نجد في الهلال تخمة هجوم بعكس النصر الذي يعاني هجومه من إصابات إضافة كالسهلاوي وريان بلال إضافة إلى انخفاض ملحوظ في مستوى سعد الحارثي

عندما حاول مانويل جوزية مدارة عيوبه وفشله مع الاتحاد قام بتمرير تصريح مردود عليه عندما قال إن لاعبي الاتحاد انتهت صلاحيتهم وانقاد خلفه من يهوون الاصطياد في الماء العكر وممن يعشقون التسلق والتملق ليوجهوا سهامهم تجاه العميد ليحاولوا اسقاطة او التأثير عليه ولكن كالعادة باءت سهامهم بالفشل وانكسرت قبل وصولها للاتحاد وذلك من خلال تأكيد فشله العجوز جوزيه وذلك لمواصلته مسلسل التعادلات حتى مع فريقه الجديد القديم الأهلي المصري وبذلك يثبت جوزيه إفلاسه تدريبيًا وعليه أن يعي أنه وأقصد جوزيه انتهى تدريبيًا .

-أخيرًا انطلقت إذاعة (U-FM) بحلتها الجديدة من خلال برامجها الرياضية التي واكبت انطلاقتها انطلاقة البطولة الأسيوية واستطاعت الإذاعة تغطية البطولة الأسيوية بكل اقتدار إضافة إلى استقطابها لضيوف متزنين واستطاعت أبان إخفاق الأخضر السعودي من امتصاص غضب الشارع الرياضي من خلال طرحها ومناقشتها إخفاق الأخضر بكل شفافية وتلقائية وبصراحة متناهية .

ينتظر الشارع الرياضي بكل شوق عودة الدوري السعودي وما ستقدمه هذه الإذاعة الفتية في مواكبة هذه الأحداث الرياضية وإحقاقا للحق استطاعت إذاعة (U-FM) استقطاب عدد كبير من الاستماع لها رغم إنها صوتية واستطاعت بالفعل مزاحمة القنوات المرئية .

جبرتي الزهراني
jabarti2010@hotmail.com

102