منصور البلوي جاكم ..!!

jprti
أشغلت عودة الرئيس الذهبي منصور البلوي الشارع الرياضي عامة ولم يقتصر ذلك الحراك على الشارع الرياضي بل الأندية كذلك ورؤساءها وذلك بعد ظهور أبو ثامر على قناة ابوظبي الرياضية في برنامج (خط الستة ) والجميل انه خص هذا البرنامج بمفأجاة سارة لجماهير الاتحاد وهي انه سيقدم ترشيحه لكرسي الرئاسة في اقرب اجتماع للجنة العمومية .

ولم يتوقف منصور عند هذا الحد بل انه أكد بان سيجلب لاعب من أندية العاصمة لم يفصح عن اسمه وخلال اليومين القادمين، لدرجة إن أبو زايد محمد نجيب ذكر له أكثر من اسم إلا أن منصور البلوي تركها مفاجأة للجماهير والإعلان عن اسمه بعد التوقيع.

عاد منصور وعادت الإثارة معه ، عاد منصور وستعود معه الروح ألإتحاديه المعروفة وستعود معه شخصية الاتحاد البطل التي فقدت إن الاتحاد الحالي يعتبر اتحاد متهالك في أيدي لا تمهما مصلحة الاتحاد وكما شخص الرئيس الذهبي منصور بان علة الاتحاد اللاعبين الأجانب وعدم وجود البديل الشاب للاعبين ويبدوا إن الأمور ستحل قريبا لآن لهجة أعضاء الشرف الحالية اختلفت كلياً عن الماضي القريب .

من شاهد لقاء الأمير فهد بن خالد على القناة السعودية الرياضية في برنامج الدليل القاطع يلمس ذلك التغيير.

عموماً لغة التحدي عادت وهيبة النمور ستعود والأسابيع القادمة ستكون اتحاديه مستوى ونتيجة وسيكون الاتحاد منصور بأذن الله .

•فقشات ..

-مساء البارحة يعتبر أطول الليالي على أندية العاصمة حيث ان منصور البلوي كسر قاعد الليل اطول والنهار اقصر والعكس سواء في الشتاء او الصيف فكان مساء البارحة الأطول في تاريخ أندية العاصمة .

-الهلال أم النصر أم الشباب الكل يسأل والكل محتار وهذا هو منصور وبالنظام .

_ أتوقع اللاعب حسن معاذ وأتمناها كذلك .

• بدون رتوش ..

*بائع الصحف يسأل الزبون .. ايش فيه اليوم خير جريدة الرياضي خلصت قبل توزيعها والكل يسأل عنها ايش اللي صار .

_ الزبون أنته ما تعرف لو رفعت سعر جريدة الرياضي إلى عشرة ريالات لنفذت الرياضي ، أنت ما تعرف إن منصور البلوي راجع بإذن الله .. منصور البلوي عاد واخذ يردد (( منصور البلوي جاكم منصور البلوي ) على وزن الموج الازرق جاكم الموج الازرق .

وقلت في نفسي حتى البائع اشغله منصور البلوي وحتى الرياضي نفذت من أجلك يابو ثامر لم يحبوك جماهير الاتحاد من فراغ فأنت في قلوبهم .

جبرتي الزهراني
jabarti2010@hotmail.com

104