جاكم النصر وخروا عن طريقة

jprti

كانوا ومازالوا يحاولون إيقاف مسيرة النصر في كل فوز يحققه النصر، إذا فاز قالوا ضعف في الفريق المنافس وإذا تعادل حاولوا تهييج الجمهور النصراوي على المدرب واللاعبين وإذا خسر النصر علقوا المشانق ، وبالأمس اخذوا يرددون عبارة النصر الفريق ذو النفس القصير واليوم والنصر يقفز الحواجز ويتخطاها ماذا عساهم يقولون ، لقد رد عليهم شباب النصر الطامح والجامح واسكت أقلامهم وأعماهم وجعلهم يتمنوا تعثره ولكن فوز الأمس بالستة جعلتهم يحلمووون .

بالأمس حقق النصر فوزاً مستحقا مستوى ونتيجة رغم غياب ابرز النجوم ولكن حضروا البقية ليقولوا كلمتهم ظهر الغزال الأصفر ريان بلال كعادته يتمخطر ويسجل ويتقدم ويرد على كل منتقديه الذين هاجموه في عدن إضافة إلى (بيكاسو النصر خالد الزيلعي) الذي لم يأخذ فرصته في عدن هاهو يصنع ويسجل ويرسم لنا أحلى لوحة فنية راقيه .

غاب عن النصر الأفضل والأجمل والأحلى إبراهيم غالب و(المحارب احمد عباس ) وفيقاروا وحسين عبدالغني ولكن ظهر النصر بروح النصر ليحقق أغلى نصر قوامه ستة أهداف ولا أروع .

النصر قادم وهاهو يتصدر الترتيب بفارق الأهداف بينه وبين الإتحاد ويعي إن هناك لقاءات مؤجله للأندية المنافسة ولكنه سيضع الفوز ولا غيره نصب عينيه ولن يلتفت من فاز أو خسر .

رسالة يوجهها النصر لجميع الأندية عقب الفوز الأخير ونشوته وبالفعل الفوز حضر والجماهير عادت والروح النصراوية في قمة نشوتها وهذا بلا شك وقود النصر للاستمرارية والمحافظة على الصدارة لذا أتمنى من النصر أن يخطو نحو النصر وان يعمل في صمت للفوز والمحافظة على الصدارة وان يترك للبقية الكلام .

– الإتحاد ومازال النزيف مستمراً …

واصل فريق الإتحاد مسلسل النزيف النقطي وهو مؤشر خطير قد يعيقه في قادم الأيام حيث حقق الاتحاد من خلال ستة لقاءات ستة نقاط فاقداً بذلك اثني عشر نقطة كانت كفيله بان يغرد الإتحاد وحيداً وبعيداً بلا منافس ولكن يبدوا وان الفريق استهوى التعادلات وسيكون السيناريو القادم هو الدخول في نفق الهزائم إذا استمر هذا النزيف وفي لقاء الأمس لولا لطف الله ثم إنقاذ إسامة المولد بهدف الوقت ما بعد الضائع لكان الفريق تلقى أولى الخسائر .

وإحقاقا للحق وليس دفاعاً لم يكن الاتحاد سيئاً بل قدم مباراة جميله جداً سيطر فيها على اللقاء وأضاع الفريق العديد من الفرص ولولا رعونة التصرف من صالح الصقري في منطقة الجزاء والذي لم يكن له أي داع وعلى إثره تم احتساب ركلة الجزاء الصحيحة للاتفاق وسجل من خلاله الاتفاق هدف التعادل.

مستوى الاتحاد ورغم التعادل كان ينذر بعودة الروح الاتحادية المعهودة له وهذا مؤشر جيد ولكن في ظل النزيف النقطي لن يفيد عودة الروح حيث سيكون حضورها في الوقت الضائع في ظل تقدم الفريق الأخرى لحصد مزيدا من النقاط .

– همس بصوت مسموع …

للاعب نايف هزازي وظهور في برنامج إذاعي وهو يتحدث عن إيقافه وعن مانويل جوزيه بأنه ظلمه في الإيقاف وان جوزية اضر وعاقب النادي ولم يعاقب نايف فقط . وإذا كان هذا تفكيرك يا نايف هذا يدل انك لم تستوعب الدرس جيدا ولم تستفد ممن سبقوك وان الإيقاف لن يضير الاتحاد بقدر ما سيضرك أنت واكبر دليل انظر حولك كيف فيكتور وسبيستان وريان بلال يتقدمون وينافسونك وأنت ألان مع الاولمبي أتمنى أن تعترف بأخطائك يا نايف وتستوعب الدرس جيداً وان لا تلتفت للأصوات العاطفية حتى لا تنجرف للنهاية منذ البداية .

جبرتي الزهراني
jabarti2010@hotmail.com

104