يونايتد يوافق على شروط الكانترا ويوقع معه عقدا لـ5 أعوام

تياغو الكانترا

أكدت مصادر بنادي مانشستر يونايتد، أن النادي اقترب إلى حد بعيد من التعاقد مع نجم خط وسط برشلونة تياجو الكانترا؛ حيث إنه من المتوقع أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة توقيع عقد رسمي معه لمدة خمسة أعوام بعد أن وافقت إدارة مانشستر على شروط اللاعب البرازيلى.

وكان الكانترا البالغ من العمر 22 عاما، قد ظهر فى وقت سابق من الشهر الحالى بوصفه واحدا من أبرز اللاعبين الذين يسعى وراءهم المان يونايتد.

وأشارت المصادر إلى أن ديفيد مويس المدرب الجديد للأولد ترافورد، توصل بالفعل إلى اتفاق مع الكانترا يقضى بانضمامه للشياطين الحمر مقابل الحصول على خمسة ملايين جنيه إسترلينى سنويا حتى عام 2018.

ورغم أن المحادثات ستستمر مع اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة للاتفاق على بعض التفاصيل النهائية فى العقد، إلا أنه من المتوقع أن يكون تياجو الكانترا هو أول لاعب جديد ينضم لصفوف المان يونايتد فى عهد مدربه الجديد مويس.

ويعد الكانترا – الذى يطلق عليه اسم ملك التمريرات – من أبرز اللاعبين الشبان الواعدين على مستوى العالم غير أنه أعرب عن عدم ارتياحه ونفاد صبره فى النو كامب ورغبته فى الرحيل عن البارسا بعد أن غاب عن نسبة تصل إلى 60 فى المائة من المباريات خلال الموسم الماضى.

ورغم أنه من المعروف أن إدارة برشلونة حاولت التفاهم مع النجم البرازيلى وإقناعه بالعدول عن قراره بترك النادى، إلا أنه أكد أنه مصر على قراره بالرحيل ليس فقط عن البارسا بل عن إسبانيا كلها.

التعليقات

2 تعليقان
  1. المانيو
    1

    اللاعب اسباني مو برازيلي :mrgreen:

    هذا ثاني لاعب في عهد ديفيد مويس بعد اللاعب الارغوياني الظهير عمره 20

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 6:25 م
  2. Ahmed
    2

    احسنت الاختيار ايها المايسترو القادم 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 12:23 ص
112