النصر يحتاج جمهوره

في بطولة مهمة لجميع الفرق وللنصراويين خاصة يحتاج النصر لدعم كبير بل وكبير جدا  وخاصة الدعم المعنوي والذي يمثل جمهور العالمي احد أركانه  !!

اللاعبين في الفرقه الصفراء عاقدون العزم ولديهم الطموح لتحقيق البطولة وهم قادرون  على ذلك اذا تحلوا بثلاثة اشياء مهمة وهي ( التركيز والطموح والقتالية ) .

الإدارة النصراوية حفزت اللاعبين بمكافئه مجزيه لتحقيق البطولة وحاولت جاهدة تهيئه اللاعبين لدخول مباراة الذهاب أمام الشباب وتحقيق نتيجة ايجابيه !!

السؤال الذي يتبادر إلى الذهن هل يستطيع النصر ان يحقق نتيجة ايجابيه أمام الشباب ويعبر بعد مباراة الإياب لدور الأربعة أم أن هناك فوارق فنيه كبيره وخاصة أن الشباب بطل الدوري وأفضل فريق يلعب كرة جماعية !!

اعتقد أن مدرب النصر إذا دخل بالتشكيل المناسب ولعب على تعطيل مفاتيح اللعب في الشباب وهي متمثله في عطيف ومنغازو والشمراني فأنه سيكسب بكل سهوله !!

لكن المدرب واللاعبين يحتاجون إلى جمهور العالمي ليدفعهم بحضوره لتحقيق الفوز ومن ثم تحقيق البطولة !! فهل يملا جمهور النصر إستاد الملك فهد ويرسمون لوحه فنيه معطرة بالوفاء كعادتهم دائما مع فريقهم !! اعتقد بل واجزم ان جمهور العالمي سيحضر كعادته ولن تكون مفاجئه ان يملا الملعب يوم الاثنين القادم !!

 

( من المنصة )

 

–          ستكون مباراة الشباب والنصر والهلال والاتحاد في دور  الثمانية من اقوي المباريات هذا الموسم وخاصة مباريات الإياب .

 

–          الشمراني هداف الدوري ونصف الأهداف من ركلات جزائية ويريد أن ينافس ماجد عاشت المنافسة !!

 

–          مع المرشدي في الهلال مش حتقدر تفتح عينك يا جمهور الهلال  !!

 

–          قريبا سيصدر قرار بزيادة فرق الدوري إلى ستة عشر  مبروك للقادسية .

 

–          محمد السويلم يقدم عمل جميل في النصر ولكنه يحتاج إلى الدعم والمؤازرة وسيقطف ثمار اجتهاده قريبا .

 

( ترنيمه )

 

كانها الفرقا طلبتك حاجتين

… …. …. لا تعلمني ولا تكذب علي

 

( للبدر)

 

ذيب ال جلال

Twitter @ aljalaal

 

100