النصر يفوز بالخمسة

فاز النصر بخمسة اهداف على التعاون ولا غرابة في ذلك ولكن الغريب أن يخرج لنا من يقلل من فوز النصر بنتيجة كبيرة على التعاون بحجة انه ليس ذلك الفوز من قوة النصر بل من ضعف التعاون!!

اجد أنه ليس المهم أن يفوز النصر بالخمسة ولا الاهتمام بمن يقلل من الفوز بل المهم هو عدم ايقاف انطلاقه لاعب مثل يوسف خميس حتى لو عاد حسين عبدالغني وعدم ايقاف عودة سعود حمود بمجاملة مالك!!

ستة من اولمبي النصر كانوا حاضرين في الشوط الثاني من مباراة التعاون وهم (الحارس العنزي وشايع شراحيلي ويوسف خميس وابراهيم غالب وعبدالمحسن عسيري وسعود حمود) فهل اقتنعت الادارة الآن أن النصر يملك بين جنباته لاعبين يحتاجون فقط الفرصه والدعم !! ارجوا ذلك.

سبق أن كتبت بأن مشكلة النصر تكمن في الاستعجال في كل شي ومن هنا عاش الفريق عدم استقرار في اغلب مبارياته لذلك تحتاج الادارة إلى التريث وعدم الحكم على المدرب واللاعبين إلا نهاية الموسم على الرغم أن الفترة قصيرة والنصر يحتاج إلى فترة اطول في الاستقرار على نفس الاسماء وعلى نفس المدرب ومنثما الانطلاقة من منتصف الموسم القادم فالعمل الفني تراكمي وليس عبث افكار يحلم من يتخذها ان يحقق النتائج في ظرف يوم وليله.

من المنصه :
* قد اتفق مع الجمهور النصر في انتقاد الادارة لكن النقد يجب أن لا يصل إلى الشتم والسب والقذف ومن يفعل ذلك لا اعتقد أنه من جمهور النصر!!

* مشكلة إدارة النصر اعتقادها أنها في الطريق الصحيح وأنها تمتلك للنظرة الفنية لذلك تكابر!!

* هل تعتقدون أن رئيس النصر لا يريد تحقيق البطولات قبل أن ينهي مدة ادارته؟

* من يعتقدون أنهم من كبار اعلامي النصر هم من ساهم في ضياع النصر مع الاسف!!

* هناك فئة قليله من اعضاء شرف النصر ومن الاعلاميين ومن الجمهور وأقول قليله لكنها مؤثرة يهمهم في المقام الأول الشهرة والمال حتى لو على حساب العالمي!!

ترنيمه :  
يا طول ليل الرياض ويا ثقل دمه
… … من يوم قلبي فقد له واحدٍ غالي

ذيب ال جلال
Twitter : aljalaal

100