مقال محجوب

كتبت مقالي الاسبوعي وكان بعد خروج المنتخب مباشره واعتقد انني كتبته وانا تحت تأثير الهزيمه وفي لحظه انفعال ولكنه لم يمر من مقصلة مقص الرقيب في صحيفة سبورت وهذا لم ولن يغضبني حجبه لأنني اثق في إدارة التحرير وهذا ايضا رد على كل من يقول ان الصحف الالكترونية ليس لديها تدقيق على كل ما يكتب وهذا يخالف الواقع فهنا في سبورت لي اكثر من تجربة مع الاخوان وفي اكثر من مقال واصدقكم القول انهم اشد من مقص الرقابة في وزارة الاعلام وأنا هنا اشكرهم ولا اعتب عليهم بل انني اشد على ايديهم حتى والصحيفة لا تتحمل ما يكتبه الكاتب إلا أنها لا تتوانا في حجب أي ماده لا تفيد الصالح العام للكرة السعودية.

رئيس اتحاد كرة القدم :

قبل ان نحتج او نؤيد اي مرشح لرئاسة اتحاد كرة القدم يجب ان نفهم كيف يتم الترشيح ومن يمكن له التصويت فلقد بحثت في نظام اتحاد كرة القدم ولم اجد مايفيدني ويجيب على اسئلتي ولم اجد الا انه يسمح لكل نادي بمرشح واحد فقط اما كيفية التنصيب ومن له الحق في التصويت فغائبه تماما وغير واضحة.

متجر النصر :

شاهدت افتتاح متجر النصر وكان متجر ومتحف في نفس الوقت وهذا المتجر سيكون من معالم الرياض التي سيفخر بها أبناء العاصمة وحسب ما علمت انه هناك متاجر مماثله في الدمام وجده ستفتتح قريبا فشكرا لمن اجتهد وشارك حتى خرج هذا المتجر الرائع ويستاهل جمهور العالمي الوفي.

من المنصة :

_  استقالة اتحاد كرة القدم خطوه موفقه وجريئة من الأمير نواف ولكن يجب أن يتبعها تجديد في جميع اللجان وفي جميع الاتحادات التي تتبع للرئاسة العامة لرعاية الشباب وخصوصا من أمضى أكثر من دورتين كرئيس اتحاد!!.

_ المنتخب يشبه النصر وربما النصر يشبه المنتخب فكلاهما يتميز بالتغيير المستمر دائما فنحن نشاهد دخول جماعي لمجوعه من اللاعبين ومنثما خروجهم ودخول غيرهم لذلك عدم استقرار المنتخب على أسماء أساسية منذ فتره ربما تكون من احد أهم الأسباب لإخفاقات المنتخب !! والنصر كذلك لم يثبت على أسماء منذ فتره وتوجه ماتورانا بالتثبيت توجه جيد لكنه يحتاج الدعم الجماهيري وعدم النظر للنتائج في الوقت القريب !!وهنا يكمن السر!!.

_ النصر بحاجة إلى وقفة جماهيره بعد معسكر الدوحة حتى يعود ناديهم ويحقق ما يرغبون والتي أتوقع أن تكون قريبه بل وقريبه جداً.

ترنيمه :

كـل طـــيـب نـيـته للـطيـب والنـيـة مـطـية
… … … مـالـه الا يصـبر ان غــبّـر زمـانه وانحدا

والردى كثرت دروبه واصبح ايشكل قضية
… … … واشهد ان اللي مشابه ما كسب كود الردا

ذيب ال جلال
صحيفة سبورت السعودية
Twitter : aljalaal

100