قمة الـشـتـاء

 

مباراة الهلال والنصر يوم الاثنين القادم في كاس ولي العهد هي حديث الشارع الرياضي هذه الأيام لكن السؤال الذي يتبادر إلى ذهني الآن هل يعود ديربي العاصمة إلى ما عهدنا عنه ويقدم الفريقين متعه كرويه داخل الملعب كما تعودنا منهم سابقا كما كانا قبل خمس سنوات نتمنى ذلك .

( من المنصة )

–    سامي يدرب الهلال أمام النصر إما أن تكون البداية الموفقة وإما أن تكون انتكاسة !!

–    كلا الفريقين يمران بحالة عدم توازن وان كان الهلال يعاني فقط من النقص والنصر ما زال يبحث مع ماتورانا عن التشكيل الأنسب .

–    سعد الحارثي وخالد عزيز يعرفون الديربي جيدا لكن بقميص آخر غير الذي تعودا عليه .

–  حالة عدم التوازن التي يمر بها الهلال هي من صنع الإدارة فهل تنجح إدارة الهلال في تعديل الأمور قبل نهاية الموسم والبطولات !!

–    ما يميز ديربي العاصمة دائما هي الروح الرياضية العالية .

–    سيندم النصراويين على إلغاء عقد  المدافع عنتر يحيى خصوصا في هذا التوقيت بالذات كما ندم على إلغاء عقد المدافع ايدير سابقا !! كان من الأجدى إلغاء عقد الهاجم البرازيلي الجديد لأنه غير جاهز .

–          مازال النصر يحتاج إلى صانع لعب من طراز الكبار مثل سيزار وغيره الذين استفاد منهم النصر سابقا أما الكوري الجديد فلا اعتقد انه ضالة النصر التي يبحث عنها !!

–    الهدوء والتفكير وحساب كل خطوة وعدم الاستعجال هو ما يحتاجه النصر سواء على مستوى التعاقدات أو على مستوى المباريات !!

–  اعتقد أن صفقه الحاج بوقاش وخالد عزيز هي الصفقتين التي نستطيع أن نطلق عليها مسمى صفقه أما ما عداها فينطبق عليه المثل الذي يقول  ( إن لقحت وآلا ما ضرها الجمل ).

–    اعتقد أن مباراة النصر والهلال القادمة سوف تحسم بركلات الترجيح مجرد توّقع.

 

 

( ترنيمة من نبضي )

 

يارب والــدنـيا مـحطـه لـلـعـبـور

 

…. …. طالبك ترزقني كفاية شـرها

 

عبدك ولد عبدك على الدنيا صبور

 

…. …. والنفس مابه شي ما قد مرها


ذيب ال جلال

صحيفة سبورت السعودية

Twitter :@aljalaal

104