اظلموا النصر أينما ثقفتموه

الإجحاف والقرارات الخاطئة بحق النصر من قبل الحكام لم تكن وليدة اللحظة فهي استمرار لظلم قديم تعود عليه هذا النادي منذ عقود ولن يكون المرداسي أول حكم يصادر حقوق النصر بصافره ولن يكون بالتأكيد أخرهم!!

استبشر الوسط الرياضي عامة وليس النصراوي فقط بتكليف السيد عمر المهنا لرئاسة لجنة الحكام وبعد فترة قليلة اكتشفنا أنه يعمل بجد ويحاول تعديل مسار التحكيم وشجعه الجميع وساندته جميع الأندية وخصوصاً إدارة نادي النصر ولكنه حرص على إعطاء كل ذي حق حقه إلا نادي النصر كان في طي النسيان بل أن المهنا جعل من النصر محطة عبور للحكام الجدد لينالوا الثقة على حساب هذا النادي العريق الذي صرخ من الألم فتسابقت لجان اتحاد كرة القدم لتصدير العقوبات والغرامات حتى على عامل النظافة البنغالي والذي يعمل داخل أسواره!!

لم يعد الخطأ في ضربة جزاء غير محتسبه بل في أهداف تلغى بلا سبب وكروت يحصل عليها لاعبي النصر دون أن يحتكوا بالخصم وجلب حكام درجة ثانية وأولى في مباريات النصر ليجتازوا الحاجز النفسي وكأنه يقول لهم (تعلموا على حساب النصر)!!

بل أن الأمر تعدى إلى رسائل من أعضاء شرف أندية أخرى لرئيس اللجنة ينتقدونه لأنه انتدب حكم دولي لتحكيم مباراة للنصر وقالوا له في الرسالة انك تنتدب هذا الحكم ليفوز النصر!! شي مضحك ومحزن!!

نحن نعلم أن هناك عضو شرف لنادي منافس للنصر حضر أول اجتماع للحكام  وقال كلمته وذهب فهل يعقل أن يسمح المهنا بهذا!! نعم لقد كان رغما عن انف الرئيس!!

يا عمر المهنا النصر يريد حقوقه التي ذهبت بها صفارة الحكام وإذا كنت لا تستطيع فاذهب من حيث أتيت مثلما ذهب غيرك وأنا هنا لم اذكر اسم حكم بعينه لأنني اعلم انك تعرف من اقصد!!

وإذا تحدثنا عن هذا الموسم فقط فان جميع مباريات النصر بلا استثناء حدثت فيها أخطاء كوارثيه لا ينكرها عاقل ولن ينكر عمر المهنا هذا الأمر لأنه واضح أمام أعين الجميع!!

أعطوا الأندية حقوقها يا رئيس اللجنة ولا تظلموا النصر حيث ثقفتموه!!

ذيب آل جلال
كاتب رياضي في صحيفة سبورت السعودية
تويتر : @aljalaal

100