وجه مشرق في النصر

مع حالة الإحباط التي تحيط بنادي النصر من كل الزوايا وفي كل الاتجاهات يخرج اولمبي النصر لينثر الفرح بنتائجه الجيدة والتي تعتبر مرضية في ظل تغيير الجهاز الفني والإداري هذا الموسم ، وهذه النتائج لم تأتي من فراغ بل بعمل وإشراف من عضو الشرف المميز الأستاذ فايز المعجل والذي نتمنى أن يقطف ثمار جهده ببطولة تروي عطش جمهور العالمي الذي أضناه الصبر في انتظار بطولة مع الفريق الأول ، لكن هذا العمل يحتاج أيضا لجهد مضاعف من الأستاذ فايز المعجل ومن الجهاز الإداري والفني ودعم لا محدود مادياً ومعنوياً من رئيس النادي، حيث أن اللاعبين يحتاجون إلى أجواء جيدة ومناسبة مع توفير حقوقهم وتأصيل روح الفريق الواحد بينهم ليكتمل العمل وتأتي النتائج ، كما أن عضو الشرف الأستاذ حسام الصالح له أيادي بيضاء في دعم هذا الفريق فلا ننسى تكفله قبل أيام بعلاج اللاعب أسامة عاشور على نفقته الخاصة!!.

والسؤال هنا هل ينجح اولمبي النصر في تحقيق ما عجز عنه الفريق الأول ؟!!

(من المنصة) :
_ كل ما تأخر رئيس النصر في اتخاذ القرارات الإدارية خارج الملعب تأثر فريقه داخل الملعب !! أسرع يا رئيس النصر فالوقت كالسيف وأنت بحاجة إلى نائب رئيس ثقيل يقود العمل بفكر جديد وإلى أجانب يأتون مبكراً حتى يستطيع المدرب خلق نوع من الانسجام.

_ بعد حادثة حسين عبدالغني ومشعل السعيد وشهادة السهلاوي في الحادثة تأكدت أن لاعبي النصر مفككين وأحزاب وشللية وهذا نتاج عمل إدارة الفريق السابقة فهل يأتي من يخلق أجواء جديدة!!.

_ المشكلة في النصر ليست صعبة كما يعتقد البعض وحلها بالمختصر توفير المال وخلق الأجواء المناسبة لرفع روح الفريق وجلب محترفين يفيدون الفريق ، هذا ما يحتاجه النصر أما من يقول أن النصر بحاجة إلى تغيير الفريق بأكمله فهي أصوات معروفه ولا تريد للنصر إلا البقاء في مكانه الحالي!!.

_ كلما ابتعد النصر عن المنافسة والبطولات كلما تدهورت الكرة السعودية وتراجعت أكثر فأكثر والدليل نتائج المنتخب واحتفال الهلاليين بالفوز على نجران!! انظروا إلى الأندية الكبيرة كيف تحول طموحها!! والسبب أنت أيها الفارس الذي طال غيابك.

(من نبضي)
واقف على باب الأمل عند ســـــورك
… … … خذني فديتك يا حبيبي لفيـــــّــك
خذني وخــط بلوحة الليل نــــــورك
… … … كسر مجاديف الليالي بضـيّــك
يعني انا احبك وماخذ بشــــــورك
… … … ولا ملا عيني من الناس زيّك

ذيب آل جلال

104