جالياني: لم نفكر في بيع الشعراوي وبواتينج ولن نفرط بنيانج

جالياني

أكَّد المدير التنفيذي للميلان أدريانو جالياني وجود محادثات مع سانتوس بشأن بيع روبينيو إلى النادي البرازيلي، موضحًا أنه لن يشرع في التوقيع مع مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز في حال عدم رحيل أي مهاجم من فريقه، ومؤكدًا تمسكه بالثنائي ستيفان الشعراوي وكيفن برينس بواتينج.

وقد نفى جالياني أن يكون الأخير قد طلب منه الرحيل مدعيًا أن لقاءه مع مدراء نادي موناكو لم يكن له علاقة لا بالغاني ولا بزميله المصري الأصل الإيطالي الجنسية، في الوقت ذاته الذي استبعد فيه كذلك إبرام مبادلة مع الإنتر لانتداب الأرجنتيني ريكي ألفاريز مقابل التخلي عن الإيطالي أنتونيو نوتشيرينو.

حيث قال مساء أمس لوسائل الإعلام الإيطالية “لا توجد عروض أو استفسارات بشأن بواتينج واللاعب لم يطلب الرحيل. بالفعل التقيت بموناكو، لكنه كان لقاءً من باب المجاملة فقط .. لا أحد يصدقني! روبينيو؟ المفاوضات مع سانتوس في طور الثبات. هناك محادثات، لكن لا يوجد اتفاق على الأرقام.”

“بالنسبة لتيفيز، فهو لاعب في مانشستر سيتي ونحن لن نفعل أي شيء إلا إن رحل لاعب آخر عنَّا أولًا. إذا أراد نادٍ آخر (ملمحًا لليوفنتوس) التقدم بعرض لتيفيز فبوسعهم فعل ذلك. إن لم نبع أي من لاعبينا فلا يمكننا القيام بأي تحركات أخرى.”

وعن الشعراوي الذي لم يكن وكيل أعماله روبيرتو لا فلوريو واضحًا حين قال عن مستقبله “لا يمكنني قول أي شيء الآن، إنها لحظة حرجة”، قال جالياني بثقة كبيرة “لم نفكر أبدًا في بيع الشعراوي، لا توجد عروض محددة له والآن كل شيء هادئ.”

كما علَّق جالياني عن صانع ألعاب سامبدوريا أندريا بولي وإذا ما كان سيضمه مقابل إعارة المهاجم الفرنسي الشاب مبايي نيانج إلى البلوتشيركياتي، قائلًا “بولي يثير اهتمامنا، لكن لن نتحرك قبل أن يرحل لاعب آخر. لا يوجد عرض من السامب لنيانج ونحن نؤمن بأن فريقنا تنافسي ولذا لن نشتري أي لاعب إن لم يرحل أحد.”

أما عن مبادلة نوشيرينو – ألفاريز، أجاب جالياني “تلك الفكرة لم تكن موجودة على الإطلاق.”

110