نقص السيولة يجبر الهلال على الحارثي ويؤخر التعاقدات الأجنبية
تياغو2

تياغو نيفيز سيعود لتمثيل الهلال

ذكرت تقارير صحفية أن السيولة المالية اللازمة لحسم صفقات اللاعبين الاجانب لنادي الهلال تقف حائلاً امام اتمامها كون الادارة مطالبة بمبالغ تفوق الثلاثين مليون لترتيب ملف المحترفين للموسم المقبل.
وربطت التقارير الصحفية استمرار المهاجم غير المرغوب فيه سعد الحارثي في صفوف الفريق الازرق بسبب المادة كون التخلص من اللاعب يتطلب مبالغ باهظة في حين يرغب الحارثي بالاستمرار حتى لو لم يشارك.
وعن الاسماء المرشحة لتمثيل الزعيم في الموسم المقبل برز اسم البرازيلي تياغو نيفيز كأثر الصفقات قرباً للحسم بعد اتفاق الاطراف المعنية بالتفاوض ويتبقى فقط اللمسات الاخيرة لعودة صانع الالعاب البرازيلي للفرقة الزرقاء.
محلياً ذكرت مصادر هلالية أن عبدالعزيز الجبرين لاعب الرائد سيرتدي الفانيلة الزرقاء الموسم المقبل على سبيل الإعارة مقابل استمرار إعارة فواز فلاته للرائد كما سيلحق به لتمثيل رائد التحدي كلاً من حسام الحارثي ويحيى المسلم.

التعليقات

37 تعليق
  1. خالد الحربي @Khaled_AL7ARB_I
    1

    الله يكتب التوفيق للملكي يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:20 م
  2. نصراوي الخبراء
    2

    هههههههههه
    سامي خططه مدروسة يريد توريط نادي واظهار عجزهم بعدم توفر المال
    ومن ثم تنجح خطته بمشاهدة كثرة السنترة من سعد :mrgreen: من خلال تثبيته بالنادي المحلي
    فالسنترة عزيزة على سامي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:22 م
  3. نصراوي وافتخر
    3

    هههههه…مالهم عن المترديه والنطيحه والحارثي فخ النصر اوقع الهلال فيه وبعدين نيفيز تابعناه بالبرازيل مستواه هبط بشكل كبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:23 م
  4. طاقية زري
    4

    ههههههههههههههه يحي مسلم مسكين هاللاعب اساسي بنادية ونجم بالدفاع اخرتها احتياط واعارة لنادية الاصلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:52 م
  5. من صغر سني وانا اهلاوي
    5

    عسكروا فاليمن ارخص :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:52 م
  6. 123
    6

    اهم شي تكفون تمسكوا بمحمد نامي والمرشدي والبيشي :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:53 م
  7. لخويا
    7

    تعودوا على المجاني

    السالم مجانا

    الحافظ مجانا

    الحارثي مجانا

    السبيعي مجانا

    الجاسر وجحا مجانا :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:56 م
  8. NSR
    8

    نيفيز لاعب ممتاز :lol:
    تطمنا على الوسط :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 3:04 م
  9. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    9

    ألحقوا على حمادجي يا الربع قبل لا يوقع لنادي ضمك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 3:22 م
  10. Majed
    10

    الزعيم مسوي فوبيا للصيفر ...اوي والقادم أسوى لكم من الماضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 4:19 م
  11. zeyad
    11

    ضحك كثيرا حتى استلقى على قفاه .. قالوا له مابك .. قال من عبقرية هؤلاء .. يا هووووه ما حد لمكم الا بخير .. ركزوا شوي لعلكم تدخلون ضمن الأربعة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 4:48 م
  12. ابو راشــــد
    12

    انفخ يا شريم قال مابه برطم :-x بيعوا الاوتوبيس الطياره :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 4:59 م
  13. المنديالي 1
    13

    المشكلة ان اللي بيرأس الرائد حاليا زياد بن نحيت اعرفه هلالي من راسة الى اخمص قدميه وكان لاعب هلالي سابق يعني فتح فرع للهلال بالقصيم لذا وافق وبدون ترددعلى اعارة الجيرين لنادية المفضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:01 م
  14. راعي الحلال
    14

    بدات تحن المراكز الاخيرة للازيرق بما يفعلة مدربهم الاخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:06 م
  15. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت .................... تويتر : azooz917z
    15

    تعليق9 ملكي حالمي ذوووووووق
    انتم الي الحقوا ع (( حمادجي )) !!
    عشان تكمل دار العجزه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:06 م
  16. ...حلم الهلال العالمية..
    16

    ههههههههههه انا اقول امس من مصادري الخاصة داخل الخزينة الهلالية انهم مطفرين.. :)
    شكرآ سبورت على تاكيد الخبر ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:30 م
  17. بدر المونديالي
    17

    وين منصور ??????
    اي خبر للاتحاد تلقاه
    اول واحد يعلق على الخبر
    ومسكين الي ماعنده بطولة اسيوية
    ومسكين الي ماوصل للعالمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:39 م
  18. زعيم اسيا
    18

    والله مره اشوف مقعدينه احتياط طول الموسم ويرغب بالاستمرار!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:46 م
  19. (( حائلي والقلب عالمي ))
    19

    ههههههههههه

    اهم شيء نامي والبيشي لايروووحووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:59 م
  20. أحاسيس عبود البطه
    20

    تعليق 7
    لبى خشمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 6:02 م
  21. الاهـــلي الزعيم الملكي
    21

    لجنة المسابقات في الاتحاد سعودي هلاليه
    يعني خلاص المحلي اموره مسهله جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 6:44 م
  22. سمو النصر
    22

    ههههههههههههههههههههه اللهم الاششماته

    انصحكم تجربو خطة الشورما الاتحادية وتنحل الازمه واذا تبون سلفه ترا الخير واجد

    ويمدحون نيفيز رخيص ولا يكلف و محمد مسعد جددو معه :mrgreen:

    والدوري اليمني في لاعبين مميزين ولايكلفون :-P

    للعالمية رجالها وللمحلية لجانها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 7:23 م
  23. طارق . . .
    23

    تعليق رقم2 احب اقولك الايام تثبتلك مين سامي , تعليق رقم3 سعد الي قاعد تسب فيه سويتو المستحيل عشان تتجددون معه ورفض , تعليق رقم4 يحيا مسلم احتياط وحقق بطولة , تعليق رقم5 اكثر فريق صرف الموسم الي فات الاهلي ولا حقق ولا بطولة الفلوس مو كل شي , تعليق رقم6 محمد نامي فمسيرته مع الهلال له3 اهداف اثنين منها ع النصر , تعليق رقم7 اللعيبه الي بالمجان رفضو ملاين الانديه الاخرى عشان الهلال , تعليق11 الباص هذا لو تبيع لعيبة النصر كلهم ماوفرة نص قيمته , تعليق رقم13 الرئيس الي قبله نصراوي ايش المشكله , تعليق رقم14 بنشوف المراكز الاخيره لمن , تعليق رقم 16 معسكر النصر مهدد بالالغاء عشان الميزانيه واول دفعه من عقد الشهري متعثرين فيها ( يعيبو على الناس والعيب فيه ) , تعليق رقم19 نامي ةالبيشي لو نسقناهم ناديك اول نادي رح يطلبهم , تعليق رقم21 جماهير الاهلي كلامهم كثر المشكله مدري على ايش شوف مشاكل ناديك بعدين تعال نتفاهم , تعليق رقم22 فاسواء مواسم الزعيم يفوز عليك ب3 لك عين تدخل وتتناقش معنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 8:29 م
  24. الزعيم الأهلاوي
    24

    مسكين اللي ما عنده خاااااااااااااااااااااالد
    الحارثي طيب
    .....هه
    والقادم امر مع المدرب الجديد
    بس هاه لا تسرقوا القاب
    فانت قاعدتكم
    يا تعطوننا بطولات او نسرق القابكم
    فحطتم العام وفي الاخير ما فيش دوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 8:57 م
  25. اتحادي
    25

    والله كل تعليقاتكم اتذكرني بالبزارين اللي في الروضه كل واحد يبي يثبت انه هو الصح تراه كوره حدها المستطيل الاخضر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 8:57 م
  26. قاهر المرشحين والحراميه
    26

    التعليق ع الخبر….. تقارير صحفيه ذكرت …. بعني خبر كاذب من اوله
    التعليق ع الردود كل واحد يشوف حجمه رجاء:

    الرد 2 نصراوي الخبر…. سامي ماله علاقه بالموضوع بس لاتحلم به واجد ترى يتعبك محطم ارقام ماجدكم
    الرد 3 نصراوي وافتخر…. ههههههه اسمك يضحك احد يفتخر بالفشل والمترديه والقبيحه عوايد ناديكم
    4…. طاقيه زري….. اسمك تحفه وشرف لك تكون على راسك من فوق
    5…. اليمن اصل العرب ان كنت عربي وان كنت غير عربي ما لك في مواضيع العرب
    123…. اللاعبين المذكورين خدموا الهلال وأكيد ذقتوا منهم كم هزيمه وانتهى دور بعضهم والباقين بيتعبونكم
    7…. لخويا … فريق محترم تشجعه لانه هزم الهلال ههههههه ما اضعفك امام الهلال انت وناديك
    9…. حمادجي لو جا الهلال حتكرهوووووووه وتصيرون تحلمون فيه ياملكي قشطة التاج
    12…. ابو راشد نبيع نشري باص طياره …. لاتنقهر بس مامعكم مثله
    13… المنديالي1…. تراها تكتب كذا (المونديالي)… ولاهو عيب هلالي يرأس اي نادي شوف الاهلي مثلا… عادي بالنسبه للجبرين صفقه بيستفيد منها فريقه اولا.. وبن نحيت رجال يعرف وش يسوي لو انت تعرفه
    14…. هذ حلمك ياصديقي وابشرك مايعرف الهلال مراكزكم وارجع للتواريخ تعلمك.
    16…. فرحان واجد انت ومصادرك هههههه مشكلتك تعرف الهلال زين مطفر والا بطران مكوش عليكم.
    17…. انت اتحادي شكلك… عدلوا وضعكم قبل نهايه فتره التعديل والا الجوازات بتقفل النادي. مع احترامي للنادي
    19…. يابعد حيي انت توحي بنقعده على شان خاطرك.
    20….. عبود البطه هههههه عرفتك من فئة الدواجن ههههههه لبى كل فريقك الدجاج
    21…. تتكلم عن اللجان ونسيت كبيرهم هههههه سلم لي على اتحاد عيد …. مشكلته يعدعم قلعه مهدمه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 9:19 م
  27. عبيد بن صليح
    27

    الله شوف من اللي يعلق علي الهلال ولاعبيه … جماهير فريق من 18 سنة يد وري ويد قدام واعلام يشيلونها يشجعون بها قطر والصين وكوريا وايران كنهم جحش مضيع امه كل يوم يرضع من حمارة… وجماهير فريقهم من 33 سنة ما اخذ الدوري …
    لا والمشكلة هالعالم اللي ما اعجبها الهلال ما يسرقون الا لعيبة الهلال ويطيرون من الفرحة بهم ….
    اما انتم يا جمهور النصر ينطبق عليكم المثل اللي يقول ياليت الفقعسي صلي ولا صام (انتم خذو بطولة ثم تعالو تكلمو واستهترو بالناس) بس الله العالم انه صار عندكم تبلد في الحس وصار الاستهتار بكم من الجميع كأنه مدح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 10:31 م
  28. بدر المونديالي
    28

    تعليق 26
    سلطان البيشي وعبدالله الزوري
    ونواف العابد وياسر الشهراني
    وسالم الدوسري وعبدالله السديري
    ومحمد القرني اعيال وائل كفوري مثلا
    وبعدين ترى ناديك فقاعة صابون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 10:35 م
  29. محمد مارش
    29

    سعد الحارثي لا يقارن حتى بنواف العابد أو فهد المولد من لاعبين حصدوا و ساهمو نعم ساهمو في الحصول على البطولات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 11:04 م
  30. فهد عبد الله
    30

    تعليق (5) : والا في نجران اقرب شوي محفولين مكفولين بعد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 11:32 م
  31. Abbody14
    31

    ههههه من جد شوفوا مين نادي ... الله لا يبلانا فيصل بن تركي يشتري الهلاليين ومع الباص بعد :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 12:09 ص
  32. سيف ألمع العالمي
    32

    تعليق 23 و 26< شادين حيلهم مره ، الله يعين الكيبورد عليكم ياهو تنتف تنتيف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 12:39 ص
  33. الشريطي صلبوخ المطنوخ
    33

    ههههههههههههه هلام ياحبيبي فاضين ومعطي نفسه الوقت الكافي للرد
    على كل من رد في موضوع جح جوح
    سنتفرج على مسلسل مضحك افضل من مسلسل
    قادمون يا اسيا فبدل ان يكون جح جوح مسخرة اسيا فقط
    ليصبح جح جوح مسخرة اسيا والمحلية سواء
    :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 6:23 ص
  34. ملكي حقيقي
    34

    افاااااا اذا محتاجين هذا ولدنا الشرعي ويبشر بالي يطلب ما ل جاه الاهلي الملكي مايخلي عياله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 10:19 ص
  35. عزوز
    35

    اليمن طلعت عمر عبدالرحمن واحسن منه شوف منتخب الامارات وشوف وين المنتخب السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 12:32 م
  36. قاهر المرشحين والحراميه
    36

    رد مخصوص ل33…..

    ان شاء الله نستمتع بمسلسلات رمضان وعسى ما تخربها دعايه بامبرز :mrgreen: . قول للاهلي يأجلها لبعد رمضان عشان ما تحوس علينا المسلسلات والافلام.
    لاتنسى لاني برجع افكرك هنا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 8:12 ص
  37. قاهر المرشحين والحراميه
    37

    رد 27 …. ..........هههههههههههههههه عبيد بن صليح
    من أين لك هذا :lol: :lol: :lol: قسم بالله ضحكتني من جد.. بس حكايه الجحش اللي مضيع امه قوووووويه وتنطبق بالضبط

    الله يوسع صدرك يا شيخ اعميتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2013 الساعة : 9:21 ص
106