النصر ضحية أخطاء فقط

نستطيع أن نقول أن النصر يملك كل شي ولكنة دائما ما يتخبط بسبب أخطاء إدارية وفنية!!
لن اقترف خطاء واحكم على النصر من أول أو ثاني جولة فالحكم هنا سيكون غير منصف ولكنني أرى أخطاء دائما ما تتكرر وهناك أخطاء بقيت على حالها!!

– هنا سأبدأ بالأخطاء الإدارية فهي مهمة جدا ومؤثرة ومنها بقاء الأستاذ سلمان القريني مع الفريق الأول رغم أن رئيس النادي صرح في أكثر من موقع أن الكابتن علي كميخ سيكون هو المسئول عن الفريق الأول وسيرتبط  به شخصياً لكن الفريق بقي في عصمة القريني وأقحم علي كميخ في منصب غير موجود وهنا ازدواجية في العمل ستؤثر سلباً على الفريق والواجب إبقاء كميخ وحيداً لأن سلمان اخذ فرصته كاملة!!

– الإدارة وخصوصا القريبين من المدرب لا يملكون الشجاعة لدعم المدرب فلديهم فوبـيا الخسارة لذلك لم نرى في عهد إدارة الأمير فيصل بن تركي أي لاعب من اولمبي النصر يدخل تشكيلة الفريق  ويستمر أساسي بل هي محاولات لا تتعدى اثنين أو ثلاثة يلعبون مباراة أو مباريتين ثم يختفون رغم أن النصر بحاجة أبناءة!!

– الأخطاء الفنية تتمثل في الإصرار على أن يلعب عمر هوساوي ظهير أيمن وهو لا يملك مميزات الظهير وهو مبدع كقلب دفاع لذلك يفقد النصر ميزة هذه الخانة فترتكب الأخطاء ويخسر النصر!!

– سعد الحارثي اخذ من الفرص ما يكفي على حساب الفريق وريان والجيزاني!!

– عبدالرحمن القحطاني منذ فترة وهو يلعب في خانة لا يستحقها ويشعرني هذا اللاعب أنه خلق من زجاج وهو يكاد يكون اللاعب الوحيد على مستوى العالم الذي يستلم قميصه نظيف ويسلمه نظيف!!

– أخيراً استطيع أن أقول لإدارة النصر تحلوا بالشجاعة وادعموا خالد الغامدي وشرحيلي والرشيدي والعازمي والنصار فالطيور المهاجرة لن تفيد النصر !! فالواقع يقول أن عبدالغني لا يهمة إلا بقاءه في الملاعب حتى لو كان على حساب النصر والحارثي والقحطاني لن يفيدوا الفريق وعمر هوساوي يجب أن يعود لخانتة او يبقى على دكة الاحتياط أفضل من اقحامة في خانة لا يجيدها.

– وختاماً أوجه رسالة  مهمة للزيلعي وهو أن يتفرغ لصناعة اللعب أكثر من تفكيره في تسجيل الأهداف فهو عندما يفكر في تسجيل الأهداف يفقد نجوميته ويخسر فريقه!!.

ذيب آل جلال

100