جمهور النصر لن يصفق الآن

على رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ألا ينتظر تصفيق الجمهور على جميع الصفقات التي ابرمها في الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي أو على مستوى الجهاز التدريبي حتى تثبت تلك الصفقات نجاحها في الملعب !!

صحيح أن إدارة النصر بقيادة سمو رئيس النادي بذلت جهد خرافي تشكر علية حتى الآن ابتداءً من تعيين الكابتن القدير على كميخ منسق فني للفريق الأول ومرورا بالصفقات التي كانت بمثابة الصفعة لكل من شكك في قدرة الإدارة على تخطي تلك الديون والتعاقد على الأقل مع مدرب لكن الأهم هو كيفية العمل على نجاح تلك الصفقات وتهيئة الأجواء المناسبة لكي ينجحوا الضيوف الجدد على النادي وتقديم المستوى المأمول !!

وهذه مهمة سلمان القريني وعلى كميخ ودعم الرئيس ونائبة لهم بتوفير الرواتب أولا بأول وتوفير الدعم المعنوي لجميع فرق النادي !!

فإذا كان الرئيس هو بمثابة الرأس المدبر للنادي فأن اللاعبين هم بمثابة العمود الفقري والإداريين هم بمثابة الأجنحة التي تساعد الرئيس على الطيران والتحليق في سماء البطولات وإذا كانت الكوادر الإدارية ضعيفة فأنك لن تبرح مكانك ولن تطير لكي تلامس الكؤوس بأيديك !!

الكابتن على كميخ مكسب كبير لنادي النصر وسوف يكون السر الذي افتقده النصر لسنوات طويلة فالرجل صاحب قدرة فنية وإدارية وخبرة طويلة سوف يستفيد منها النصر .
كوستاس مدرب النصر الجديد يمتاز بالتوازن والتمرير المركز والهجمات المرتدة كما يمتاز بحرصه على الجانب المعنوي والحسي الذي يربطه مع اللاعبين هذا الذي اكتشفته من عدة مباريات شاهدتها له وأتمنى أن يوفق النصر معه .
كل يوم يظهر لاعب نصراوي قديم ويطالب النصر بمستحقات قديمة في عهد إدارات سابقه وكان أخرهم ماجد الدوسري لكن الرابط بين هؤلاء اللاعبين أنهم من جيل الفشل وليسوا من جيل البطولات ابتداء بعلي يزيد وانتهاء بماجد الدوسري !!
بعد تعاقد النصر مع عنتر الجزائري في قلب الدفاع والأرجنتيني مارسير في المحور وتجديد عقد بدر المطوع بقي على النصر ظهير أيمن وصانع لعب مميز ينافس عبدالرحمن القحطاني في الوسط الأيسر على ن يتميز أيضا بتسديد الكرات الثابتة !!
إذا نجحت صفقات النصر واستفاد من العنصر الأجنبي فأن النصر سيكون منافس شرس على البطولات هذا الموسم ولكن ما يدعوا للتفاؤل هو وجود المميز علي كميخ .
إدارة النصر تعمل في كل اتجاه وتبرم الصفقات المميزة وتجدد للمطوع وتجلب المميز عبدالعزيز فلاته وعلى بعد خطوة من تسجيل الظهير خالد الغامدي وهناك من مازال يطالب برحيل الإدارة انه زمن المصالح الشخصية التي تحرك الأشخاص تجاه من يدفع أكثر لكن هل يفهم خالد !!

دورة المصيف في الطائف سوف تحظى بمتابعه جماهيريه نظر لتواجد فريق النصر بفريقه الأول في البطولة !!

خــــــــــــــــاتــــــــمـــــــــــــــة

مبادرة الأستاذ القدير والإعلامي المخضرم سعود عبدالعزيز بجمع إخوانه الإعلاميين في شهر رمضان المبارك مبادرة تستحق الشكر فهي خطوة تسجل لهذا الرجل الذي يحرص على لم الشمل وجمع الكلمة وليست بمستغربه هذه المبادرة على شخصه الكريم وهو يستحق أن نطلق علية  ( شيخ الإعلاميين ) فـهو يستحق ذلك وأكثر .

ذيب اّل جلال

102