بالفيديو: الشعلة يقدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع مهاجم أجاكس

رشيد تبركانينكشفت تقارير مغربية أن نادي الشعلة قدم عرضاً رسمياً لمهاجم منتخب المغرب رشيد تبركانين “28 عاماً” من اجل التعاقد معه لمدة موسم واحد خلفاً لمواطنه حسن الطير الذي رفض تجديد عقده.

واللاعب المغربي تبركانين سبق له الاحتراف مع نادي اجاكس الهولندي وباير ليفركوزن وصوفيا البلغاري وفريق دبي ويلعب حالياً مع الوداد الفاسي المغربي, ويتميز بمهاراته وبتصويباته القوية.

وكان اللاعب قد صرح لصحيفة البطولة المغربية قائلاً “تلقيت عرضاً من نادي الكوكب المراكشي ، وأشكر اهتمامهم بضمي، كما أنني تلقيت عرضا من نادي الشعلة السعودي لكنني لم أحسم في مستقبلي بعد”.

فيديو للاعب

youtube
please specify correct url

التعليقات

4 تعليقات
  1. aboood
    1

    ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﺍﻟﺎﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﻤﻐﺎﺭﺑﻪ ﻭﺍﻟﺎﺭﺩﻧﻴﻴﻦ ﻣﺎﻳﺮﻭﺣﻮﻥ ﺍﻟﺎ ﺍﻟﺎﻧﺪﻳﻪ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻟﻴﻪ ﻣﺎﻳﺮﻭﺡ ﻟﻠﻬﻠﺎﻝ ﺍﻭ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻣﺜﻠﺎ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2013 الساعة : 6:37 م
  2. بلوقرانا الاهلي
    2

    ههههههههههه وكمان ههههه تخيلو من امسنردام الي الخرج وين ياحببيبي والله لو مية مليون ما اروح انتبه ياكبتن رشيد تسوي اكبر غلطه بحياتك :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2013 الساعة : 8:07 م
  3. البطاش المغربي
    3

    رشيد كان لاعبا رائعا تربى على المنضومة الكروية الهولندية في واحد من أجود الاندية الهولندية و الاوروبية الأياكس ثم إنتقل إلى ليفيركوزن الألماني و تألق ,لكنه و بعد تعاقب الأعطاب و الإصابات تدنى مستواه و إنتقل للخليج إلى البطولة الإماراتية كلاعب في دبي. هو واحد من لاعبي منتخب المغرب للشباب الذي تألق في بطولة العالم التي لعبت في هولاندا و لم يسبق له مجاورة منتخبنا للكبار .لكنه اليوم إزداد وزنا و ضعفت لياقته البدنية عطفا على ضعف مستوى البطولة الإماراتية و ضعف نسق التداريب فيها كما هو سائد من المحيط إلى الخليج مقارنة بالمنضومة الأوروبية و كمغربي متابع للدوريات العربية لا اتوقع لأي مغربي محترف في أوروبا النجاح في دوريات عربية خليجية و تاريخيا اللاعب المغربي الذي يتألق في السعودية أو الخليج هو الذي يتم إنتدابه من البطولة المغربية .كرشيد الداودي و البهجة و بصير و…و أبو شروان و غيرهم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 12:36 ص
  4. تعاوني هلالي
    4

    وييين ادارة التعاون عنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 11:41 م
105