أيعٌقل يا ماجد

بعد حديث الكابتن ماجد عبد الله لصحيفة عكاظ انقسم الشارع النصراوي مابين مؤيد لماجد ومابين من اعتبر هذا الحديث هو ضد الإدارة النصراويه في وقت تحتاج الإدارة إلى الدعم ولو حتى بالسكوت !!

وفي رأيي أن ماجد تحدث في لقاء عادي جدا ولم يكن يقصد أن يسئ لا لإدارة الأمير فيصل ولا للنصر فحديثه جاء إجابة عن سؤال عابر ولم يطالب لا الأمير فيصل بن تركي ولا أعضاء الشرف بتسديد تلك الملايين التي تحدث عنها فماجد عبد الله اكبر من أن يستخدمه عضو شرف أو حاقد على النصر فهو اكبر من ذلك وسوف يظل ماجد الأسطورة التي لن تلد ملاعب أسيا قاطبة نجما بمستواه الفني والأخلاقي !!

أما قضية عضو الشرف العمري والتي كان طرفها التون خوزيه فهي قضية تدعو للضحك والاستغراب أكثر من كونها قضية , حتى أن أطراف القضية كلهم لم يعودوا في النادي لا التون ولا إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن, والغريب أن هناك من المحامين من قبل بهذه القضية والترافع فيها !! ا

ولو سلمنا جدلا أن العمري له حق في ذمة النصر فأنه لا تتعدى 90% من قيمة إعارته للريان القطري والتي بلغت آنذاك اقل من مائة ألف دولار أي ما يعادل تسعين ألف دولار أما ماعدا ذلك فهو محاولة ابتزاز نادي سعودي عانى من أعضاء شرفه الكرماء !!

الجمهور النصراوي لم يعد يعلم منهم أعضاء شرف النادي ومنهم أعداءه لكنهم يعلمون عن مطالبهم الاساسيه وهي البطولات ولا غير البطولات !!

ومن المؤكد أن اسلم طريق للنصر هو دعم إدارة الأمير فيصل من قبل جمهور النادي لأنه اسلم الحلول حتى لا يقع النادي في مطب رؤساء التكليف !!

الأمير فيصل مهما انتقدناه فهو الاختيار الأمثل لقيادة النادي وهو قادر على ذلك  وما عليه إلا إخراج النادي من المطالبات التي تحيط به من كل جانب ثم العمل على تجهيز النادي لموسم قريب جدا !!

قضية ماجد استخدمها الإعلام ضد ماجد حتى يسقطوه من حسابات محبة الجمهور النصراوي واستخدمها الذين لا يرغبون في استمرار الأمير فيصل بن تركي لإسقاط الإدارة !! وفي كلتا الحالتين الخاسر هو الكيان !

قضية ماجد وعضو الشرف العمري المثارة إعلاميا هذه الأيام  ليست قضايا ماليه تستوجب السداد ألان لكن إدارة الأمير فيصل مطالبه بالنظر فيها بعد الفراغ من تجهيز الفريق للموسم القادم وخاصة ماجد عبد الله فهو لا يستحق إلا التكريم من ناديه وليس الجفاء ونكران الجميل !!

على الجمهور النصراوي دعم ناديهم ودعم إدارة ناديهم حتى يتقدم النصر إلى الإمام خصوصا بعد اعتراف الأمير فيصل بأخطاء واعتذاره من جمهور العالمي .

على الأمير فيصل أن ينظر إلى مصلحة الكيان قبل مصلحة نفسه فالسعي إلى مصلحة الكيان يعطيه نظره اكبر واشمل ومنها سيجني للكيان أولا ومنثما نفسه وما يحلم به أي رئيس نادي !!

كما عليه أن يستفيد ايجابيا من جميع القضايا المثارة حاليا والاستفادة من كلام الكابتن الكبير ما جد عبد الله فقد قال كلاما جميلا تستطيع أن تستفيد الإدارة  منه !!

عندما تحدث ماجد لم يطالب باستقالة رئيس النصر ولكنه طالب بإبعاد إدارة الكرة وهناك فرق كبير بين هذه وتلك !!

(أخيراً)
لم اعد أتفاؤل  بأي مباراة يلعبها النصر مع الاتحاد وحسين في التشكيلة !!

100