الرقص على جثة النصر

النصر كالجثة التي رقص عليها الأحباب قبل الأعداء!!

كنت أتوقع أن القريني يفهم على الأقل في اللوائح والأنظمة وأنه يستطيع أن يخدم النصر من موقع آخر غير مدير الكرة لكن بعد إبعاده ثلاثة من نجوم الفريق دون مخاطبة للاتحاد السعودي أو الآسيوي اثبت أنه إداري ضعيف ذهب ضحيته النصر!! لذلك على رئيس النصر أن يتخذ قرار عاجل برحيل إدارة الكرة بعد هذا الخطأ الكوارثي الذي حرم النصر من نجومه!!.

ونصيحتي للقريني أن يكف عن الرقص على جثة النصر قبل أن يرقص الجمهور على…..!!.

النصر كالمريض الذي شخصوا علاجه وعرفوه ولكنهم وضعوا بجانبه ممرض كلما رأى هذا المريض بدأ يفيق من غيبوبته قال له (شد حيلك فكلنا ميتين) فلا يملك هذا المريض إلا أن يرمق هذا الممرض بنظرة وكأنه يقول (حرام عليك كفاية تحطيم)!!.

لاعبي النصر أرسلوا إلى رئيس النصر عدة رسائل منها خمسة الاتحاد وأربعة ذوب أهن عله ينقذهم من القريني ولكن لا حياة لمن تنادي ، لذلك على رئيس النصر أن ينتظر رسالة أخيرة في كأس الملك!!.

لن يفيد تغيير مدرب مادام الفكر يقوده سلمان ورئيس خارج الحدود  لذلك لا تنتظروا من جوميز الرائد أي نتائج إلا إذا أراد اللاعبين ذلك فهم من يستطيع أن يوقفوا رسائلهم المبطنة حتى يجتمعوا مع رئيس النادي نهاية الموسم فالمشكلة ليست في المدربين حتى لو جلب النصر أعظم مدربي العالم!!.

لقد قالها ديسلفا العام المنصرم مع بتال عندما سأله عن عدم الزج بوجوه جديدة قال أن الإدارة لم تعطيه الاستراتيجية ولم تخبره أنها تريد اكتشاف وجيه جديدة ودماء شابة ولكنكم سوف ترون ذلك في قادم المباريات وفعلاً فعلها الرجل!!.

وعندما سئل ديسلفا عن إخراجه للسهلاوي وهو الذي ينافس على لقب الهداف قال بالحرف أن إداري الفريق لم يخبره عن ذلك!! بالله ماذا ترجي يارئيس النصر من رجل صامت لا يقول إلا كل نفس ذائقة الموت!!.

استمرار الأمير فيصل بن تركي مطلب لكنه يحتاج إلى تشكيل إداري جديد ابتداء بنائب الرئيس ومدير الكرة وانتهاء بمدير مركز إعلامي قوي بعد ذلك يأتي المدرب ثم اللاعبين الأجانب فالنصر لا ينقصه إلا خطوات بسيطة لكنها يجب أن تكون مركزة!!.

مثلما قضى المصيبيح على أحلام المنتخب هاهو سلمان  القريني يقضي على أحلام النصر وجمهوره!!.

102