الجبناء يقودون النصر

سبق أن كتبت أنه يجب على رئيس النصر أن يستقطب دماء إدارية جديدة وخاصة في إدارة كرة القدم ولكنه كابر وتمسك بالقرينى وزملائه والآن لم يعد أمام الجمهور إلا المطالبة برحيل الإدارة جميعها وفتح المجال لإدارة جديدة تقود النصر بفكر جديد مختلف لأنه وللأسف إدارة الأمير فيصل بن تركي مازالت على نفس النهج السابق الذي قاد النصر إلى أن يكون أضحوكة الدوري السعودي !!

كانت المطالبات بإداري فريق مثل الهريفي ومدرب مثل باوزا ومحترفين على مستوى عالي وإبعاد لاعبين مستهلكين مثل طيب الذكر الدوخي أما الآن فأن سقف المطالبات ارتفع ليصل إلى إدارة رئيس النصر كافه وأنا مع هذه المطالبات لأن هذه الإدارة لم تستطع أن تخرج من بوتقة فكر الادارت النصراويه السابقة وعاد النصر لعام 2005 م عندما كان رئيس النصر آنذاك الأمير ممدوح والذي في عهدة كان النصر يهزم من الاتحاد بالخمسة والستة !!

ارحموا النصر وجمهوره وغادروا بلا رجعه فلم يحفظ كرامه النصر في السنوات الماضية إلا جمهوره أما ما عدا ذلك فهم جبناء لا يستحقون أن يكونوا ذات صلة بالنصر !!

الإدارة ضعيفة وأعضاء الشرف منشقون ولا يهمهم إلا مصالحهم الشخصية واللاعبين معظمهم لا يستحق ارتداء شعار النصر ابتداء بالأجانب وانتهاء بالدوخي صاحب الابتسامة العريضة بعد الهدف الثالث الاتحادي فهو لاعب لو لم يلعب للنصر لبقي عاطل في بيته بلا نادي !!

ألا تعلم الإدارة أن عبدا لغني دائما يسبب المشاكل في المباريات المهمة والكبيرة ألا تستطيع أن تجعله على دكه الاحتياط أو تنبهه إلى أن مصلحة النادي أهم من مشاكله !!

لكنها إدارة فاشلة وإدارة لا تملك إلا الصمت لان فاقد الشي لا يعطيه !!

آن الأوان تتغير إستراتيجية النصر ويتسلمه أبناءه مثل ماجد والهريفي وغيرهم من أبناء النادي الأوفياء فلم يعد النصر بحاجة لأعضاء شرف حاقدون على بعظهم البعض فالنصر يكفيه جمهوره كعضو شرف يقوده منذ عقد إلى البقاء في دائرة الضوء !!

أخيرا بودي أن أقول حقيقة مرة ولكن يجب أن يعلمها الجمهور النصراوي حتى ينتظرون ذلك اليوم بصبر جميل  وهو أن النصر لن ينقذه إلا الخصخصة على أمل أن يأتي رجل قادر ماليا ويحول النصر إلى شركة رابحة يعتمد على نفسه ويمشي هو وجمهور وحيدا بعيدا عن من تهمة الشهرة ومصالحة الخاصة وبعيدا عن الجبناء الذين لا يعلمون كيف يقودون النصر !!

104