اتركوا دراغان يعمل

يقدم النصر مع المدرب دراغان كرة قدم مميزه حتى لو ارتكب بعض الأخطاء الواضحة , لكنه برغم انه لم يمضي مع الفريق أكثر من ثلاثة أشهر إلا انه اثبت انه مدرب احدث نقله نوعيه على مستوى النتائج أو على المستوى العام للفريق , هذا إذا ما علمنا انه يلعب بدون أجانب وبدون إداري يملك النظرة الفنية التي تساعد المدرب على أداء عمله !!

_ يجب على الإدارة النصراويه أن تجلب للمدرب إداري يكون بمثابة المعين للمدرب على أداء عمله ويكون بمثابة المستشار الذي يثق فيه حتى يتفادى بعض الأخطاء التي وقع فيها !!

_ ستندم الإدارة النصراويه إن ألغت عقد المدرب ولم تجلب مدرب يملك الدراية الكافية بالدوري السعودي .

_ الإبقاء على المدرب أفضل  إذا لم تستطع الإدارة جلب مدربين أمثال ( باوزا _ جيرتس _ اوسكار ) وغيرهم الكثير ممن يملكون سيرة ذاتيه تتميز بالبطولات .

_ بالمناسبة البطولات أيضا ليست مقياس على نجاح المدرب فطريقة المدرب  وتكتيكه الذي  يلعب به هو الأهم عند التعاقد !!

_ لن يستطيع احد أن يحكم على دراغان ويعطي إجابة واضحة إلا شخص واحد هو كابتن الفريق حسين عبدالغني وهو الذي سيساعد الإدارة على اتخاذ القرار والسؤال المطروح لحسين  هل ما يقدمه الفريق النصراوي في الفترة الحالية بصمة مدرب أو هي اجتهادات لاعبين ؟ !!

_ عندما يتقمص رئيس النادي ونائبه عامر السلهام دور إداري الفريق يظهر الفريق بمستوى مميز فهل يقوم الرئيس ونائبه بنفس الدور أمام ذوب أهن  في دور الستة عشر من البطولة الاسيويه !! نتمنى ذلك.

_ متى يتحول سعد الحارثي والسهلاوي وعبدا لرحمن القحطاني إلى لاعبين مقاتلين داخل الملعب مثل باقي زملائهم , سؤال لن يجيب عليه إلا النجوم الثلاثة أنفسهم  فالفريق بحاجه إلى جهودهم وعطائهم داخل الملعب وليس خارجة !!

_ سلمان القريني يستطيع أن  يبدع في مكان آخر لكن كمدير فريق لا أظن وليسمح لي أبو حمد على ذلك فالنصر اكبر من أن نجامل بعضنا على حسابه !!

ذيب آل جلال

100