برازيلي يحصل على جنسية آسيوية من اجل اللعب في الامارات

2804212850

حصل المحترف البرازيلي باتريك فابيانو ( 25 عاما ) هداف حتا الاماراتي السابق والهداف التاريخي لدوري الأولى على جنسية تيمور الشرقية والتي تتيح له اللعب وارتداء شعار منتخب تيمور الشرقية، ويحق له اللعب في دورينا بصفة محترف آسيوي.

وأكد محمد ابراهيم وكيل أعمال اللاعب أن فابيانو أنهى تعاقده مع حتا عقب نهاية دوري الأولى، بعد أن قاد الإعصار لاحتلال المركز الثالث، محرزا مع الفريق 23 هدفا، وسبق لفابيانو أن ارتدى قمصان الخليج ودبي وحتا مسجلا فوق الـ 80 هدفا، وأمامه عدة عروض من أندية محلية، وبالتأكيد بعد العودة من تيمور الشرقية سنقوم بدراسة العرض الأفضل الذي يناسبه للتوقيع عليه.

تجدر الإشارة الى ان مواطنه رودريغو سيلفا محترف الظفرة السابق أيضا، سبق فابيانو للحصول على الجنسية التيمورية.

ونوه محمد ابراهيم مدير ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي ان لقب الهداف ظل يلازمه أينما حل، حيث توج بلقب الهداف مع النصر الكويتي، وفي سن الـ 19 عاما نال وصيف صدارة الهدافين في الدوري البوليفي إلى جانب جائزة أفضل لاعب في الموسم التالي، وأيضا احترف في الدوري المكسيكي، ونجح في التربع على صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى قبل موسمين مع نادي الخليج. ونوه ابراهيم الى ان اللاعب فابيانو راض بالفترة التي قضاها في الخليج ودبي وحتا، ويتمنى في نفس الوقت الانتقال للعب في دوري الخليج العربي الموسم المقبل.

التعليقات

1 تعليق
  1. خالد مشعل
    1

    يا ليت يجي نجران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 3:56 ص
112