زلاتكو مدرب النصر القادم

قرأت في اليومين الماضيين خبر عن  نية الإدارة النصراوية التعاقد مع مدرب نادي الفيصلي لهذا الموسم الكرواتي زلاتكو داليس وإذا صحت هذه الأخبار وتم استقطاب هذا المدرب ليقود النصر في الموسم المقبل فإنها ستكون ضربة معلم وصفقة ناجحة بكل المقاييس.

هذا المدرب صنع فريق لنادي الفيصلي وصاحب فكر عالي وتكتيكي كما انه من المدربين الذين يحرصون على الجمع بين التهيئة الفنية والنفسية على حدا سواء.

كما أن النصر بحاجة إلى مدرب خبير بالدوري السعودي بالأضافه إلى عدم المجازفة بالتعاقد الباهظ مع مدرب جديد على الدوري السعودي قد ينجح وقد يفشل وهنا مربط الفرس!!.

كما أن زلاتكو لن يكلف الإدارة النصراويه الكثير من المال وهو صاحب نظره فنية ممتازة بل أنه قد يساعد الإدارة في جلب اللاعبين المحترفين الذين من شأنهم أن يفيدوا الفريق في الموسم المقبل.

*  كنت قد كتبت في أكثر من مقال أن النصر لا ينقصه إلا البٌعد الإداري فقط !! فالنصر يملك لاعبين محليين لو اعتمد عليهم المدرب منذ بداية الموسم ربما كان النصر هو بطل الدوري!!.
*  ألان النصر يملك قوه هجوميه ضاربه بعوده سعد الحارثي لمستواه وبدر المطوع والسهلاوي وحمود بالاضافه إلى ريان بلال وإذا لم يستغل المدرب النصراوي هذا الصفة بشجاعة فان النصر سوف يخرج من الموسم خالي الوفاض!!.
*  يجب أن تبدأ الإدارة النصراويه في التخطيط للموسم القادم فالنصر بحاجة إلى ظهير أيمن وثلاثة محترفين بجانب بدر المطوع ومدرب لكن قبل هذا كله إداري كرة قدم محنك وعلى مستوى عالي!!.
*  يجب أن يعلم الجميع أن رئيس أي نادي هو قائد وليس إداري وفرق كبير  بين القيادة والإدارة!!.
*  عندما اطالب الإدارة النصراويه بالتخطيط للموسم القادم فأنني هنا اطالب قياده  النادي ممثله برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه عامر السلهام  وليس القريني فالقيادة هنا هي المعنية بالتخطيط للمستقبل.
*   الآن سيحظى النصر بتحكيم مميز وسيأخذ حقه في ما تبقى من الدوري بعد أن تأكدوا أن الدوري قد حسم وهو نفس سيناريو العام الماضي!.
*  مباراة الرائد المقبلة مباراة مهمة جدا للنصر فالفوز فيها يضمن على الأقل بقاء النصر في مركزه الثالث.
*  عودة سعد الحارثي هي عوده للروح في الفريق النصراوي فهذا الرجل لدية قدرة غريبة على الرافع من معنويات فريقه.
*  بقاء بدر المطوع اصبح مطلب جماهيري في ظل ما يقدمه من مستويات مميزه مع النصر لكن الذكاء أن يكون التعاقد معه لموسم واحد حتى لا يتحمل النادي مبالغ باهظة!!.

خأأأتمة :
قولوا لابو متعب يابو متعب ترى شعبك تـمــــام
…………… دون الوطن قــــوم تقدر في الوطن شـيـبـانها

100