أنقـذوا النصر من القريني

إذا أراد رئيس النصر طريق البطولات فعليه بتغيير الجهاز الإداري في النصر!!
فالقريني والذي أكن له كل احترام ليس رجل المرحلة بل أنني سبق أن راهنت على أن النصر لن يحقق تحت إدارته للفريق أي بطولة!!

لكم أن تتخيلوا القريني إداري في فريق الهلال ماذا هو فاعل !! سؤال اترك إجابته لكم؟

لقد لعب  النصر أمام الهلال بالاسم فقط لا روح ولا كرة قدم بل تخبط وغياب في الروح والتركيز وكأنهم أول مرة يلعبون كرة قدم !! كم انتم جبناء يالاعبي  النصر!!

هذه الروح المهزوزة وعدم الثقة وراءها إدارة كرة قدم لا تملك الثقة ولا تستطيع أن تقود الفريق في أحلك الظروف والدليل هو ذلك التطبيل الذي يلقاه القريني من الصحافة الزرقاء لأنه يهمهم استمراره!!

بالأمس القريب كان نادي الاتحاد يقدم اسواء مبارياته وعندما تنبه رئيس النادي للمشكلة ابعد الصنيع إداري الفريق فعاد الاتحاد كما كان بل عاد أفضل مما كان عليه رغم أن الأسماء داخل الملعب لم تتغير!!

هل يتنبه رئيس النصر لذلك ويجلب إداري محنك يقود الفريق ويساعد المدرب أم انه سيعاند كما هو دائما ليخسر  الوقت والمال ويضيع مجهوده الذي صنعه منذ قدومه!!

رحل القريني في بداية الموسم أو بعد بدايته بقليل فتصدر النصر وقدم كرة قدم مميزه وعندما عاد تقهقرت النتائج والروح حتى وصل النصر للرابع ومرشح أن يذهب للسادس !!

فهل ينقذ رئيس النصر ما يمكن إنقاذه ؟ ويتخذ القرارات التي من شأنها أن تصب في مصلحة نادية أولا قبل أن تكون في مصالحته هو كرئيس للنادي !! نتمنى ذلك !

جمهور النصر يريد فريقه أن يقدم كرة قدم مميزه وسهله بعيدا عن التكلف والشد العصبي حتى وان خسر فريقهم  فهم يعلمون أن كرة القدم فوز وخسارة لكن فر يقهم خسر ومازال بعيدا عن كرة قدم بل تستطيع أن تقول أن لاعبي النصر لعبوا في الملعب شي لم يكن كرة القدم !!

في المقابل وبعد نهاية المباراة احد المراسلين يسأل رئيس الهلال عن المستوى المميز الذي قدمه لاعبي الهلال ويقول المراسل انه بالتأكيد كان هناك عمل إداري مميز وتهيئه  للفريق الهلالي تشكرون عليها فقال رئيس الهلال الشكر يجب أن يوجه لسامي الجابر فقد قام بمجهود يشكر عليه طوال اليوميين الماضيين !!

وهنا أقول للجميع ضعوا نقطه أخر السطر.


ذيب آل جلال

 

100