لجنة المسابقات تناقش في اجتماعها التعديلات المقترحة على البطولات

أحمد العقيل لجنة المسابقات

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عقد اجتماعها الثاني يوم الأثنين 15/ 8 / 1434هـ عند الساعة 10،00 صباحاً بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

هذا وسيناقش الاجتماع ما تم عمله حيال توصيات الاجتماع الاول وكذلك التجهيزات الخاصة بمراسم قرعة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ودوري ركاء لاندية الدرجة الاولى والمقررة يوم السبت 27 شعبان 1434هـ الموافق 6 يوليو 2013 وسيناقش الاجتماع أيضاً توصيات ورشة عمل (تطوير المسابقات المحلية) التي ستعقد يوم الاحد القادم، ومناقشة التعديلات المقترحة على لائحة المسابقات والبطولات وما يستجد من أعمال.

ومما هو جدير بالذكر أن لجنة المسابقات تتكون من:

د. خالد المقرن – رئيساً

أحمد العقيل – نائب الرئيس

جاسم الجاسم – عضواً

حمد الصنيع – عضواً

نعيم البكر – عضواً.

التعليقات

1 تعليق
  1. قاهر المرشحين والحراميه
    1

    البطولات المحليه المعروفه في العالم كله كلاتي:

    1. بطولة الدوري وهي أقوى المسابقات واكثرها إثاره لفرق الدرجه الممتازه ذهاب واياب والبطل هو الاكثر جمعا للنقاط. وهي الاغلى في جوائزها وحوافزها … الا في السعوديه.

    2.بطولة الكأس وهي بطريقة خروج المغلوب ويلعب فيها جميع الفرق بجميع الدرجات يعني في السعوديه كل الفرق ال153 تلعب في هالمسابقه والبطل هو من لايخسر حتى يحصل على الكأس.

    3. بطولات الاتحادات … مثل كأس الاتحاد الانجليزي او الاسباني وعندنا هنا كأس فيصل وتختلف طرق توزيع الفرق فيها ونظامها من بلد لاخر لأنها على كأس اتحاد القدم.

    4. البطولات الاخرى…. منها التحفيزيه والتكريميه والتنشيطيه وايضا هي تحت تصرف الاتحاد المحلي.
    5. بطولات السوبر …. وهي عباره عن مبارياتين بين من حقق بطوله الدوري والكأس… أما لو اضيف لهم بطل كأس الاتحاد او اي فريق اخر فتتم بطريقة التجميع. وهي ايضا تحت تصرف الاتحاد المحلي.

    اتمنى التوفيق للجنه التطوير املا منهم الا يخرجوا علينا ببطوله جديده تضاف لما هو موجود او يغيروا نظام بطوله من عندهم تحت اسم التطوير لغرض مجاملة بعض الفرق الغائبه عن البطولات الكبرى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:04 ص
101