أعانك الله يا مطرف

theebيتعرض الحكم الدولي مطرف القحطاني لحملة شرسة من صحافة الكهول وملحق التعصب الذين لا تهمهم مصلحة وطن بقدر ما يهمهم مصلحة ناديهم المفضل!!

والسبب ليس أن مطرف أخطاء في مباراة النصر والقادسية بل لأن النصر فاز بحضرة مطرف القحطاني وكأنهم يعاقبون مطرف على فوز النصر وهو الفوز المستحق  بالخمسة!!

وهي رسالة لأي حكم يفوز النصر أثناء ادارتة لأي مباراة  يكون النصر طرف فيها!!

أذن على جميع الحكام أن يتوخوا الحذر وان يربطوا الأحزمة فتلك الفئة جاهزة لقلب الحقائق وممارسة تهمه استفاد منها ناديهم المفضل على مر التاريخ وحصد بطولات وليس مباراة والتاريخ شاهد والنزهان مازال حي يرزق وهو الذي تحول من مدافع إلى حارس مرمى في مباراة شهيرة ذهب ضحيتها الاتحاد مثلما ذهب ضحيتها غيره من أندية الوطن !!

أنا هنا لا أدافع عن مطرف القحطاني ولكنهم جعلوا من الرجل ماده لملحقهم الذي يفوح برائحة العنصرية النتنة فعلى مدى أسبوع وأكثر شهروا أقلامهم ضد هذا الرجل وكأنه ليس من أبناء هذا الوطن !!

أين هم عندما ظلم المنتخب من حكام أسيا أم أن ناديهم أهم من المنتخب !!

ألا تخافون على أبناءكم أيها الكهول وقد بلغتوا من العمر عتيا من دعوه مظلوم في ساعة استجابة !!

كيف تقبضون أجوركم وهي أجور أتت من التهجم على الآخرين ثم تصرفونها على أبناءكم بكل برود !!

لقد ظهر المحللون واثبتوا بالبرهان أن مطرف كان أفضل حكم في دور الستة عشر ومن ضمنهم الأستاذ محمد فوده ورئيس لجنة الحكام عمر المهنا ولكن هذا لم يرضيكم فذهبتوا إلى تصفية مطرف مثل ما فعلتوا مع الذين سبقوه ممن تجرؤا وفرضوا الحق على ناديكم وعلى الجميع !!

هل ذنب مطرف انه تجرءا على تطبيق القانون أمام الهلال أم أن عودة النصر هي التي  أغضبتكم فلم تجدوا إلا مطرف حتى تنفسون عن ما بداخلكم. وإذا كان كذلك فعليكم أن تهيؤا أنفسكم لسنوات حزينة قادمة سوف تغضبكم فالحقيقة أن النصر عاد ومع عودته حافظوا على صحتكم واعتزلوا واتركوا ظلموا الناس فمطرف إن ضاع حقه اليوم فأنه لن يضيع عند رب العزة والجلال !!

فــواصل :
* على الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يبحث عن إدارة على مستوى عالي وعلى قدر من المسئولية تشرف على إدارة منتخب الشباب قبل المونديال وإلا فان الكارثة سوف تستمر في مونديال الشباب القادم !!
* مباراة الشباب والنصر القادمة هي مباراة مفصلية للفريقين فالفائز سوف يستمر في المنافسة أما التعادل فانه سوف يضعف من حظوظ الفريقين .
* ظلم النصر في نظر صحافة الكهول هو العدل والدليل تعاطيهم مع أحداث مباراة النصر والتعاون الأولى والثانية ومباراة النصر والرائد وما واكبها من أحداث !!
* أتوقع أن بطولات هذا الموسم سوف تتوزع على الأندية المتنافسة على المراكز الأولى في الدوري حيث لن يحقق أي فريق أكثر من بطوله .

خاتمة :
أتقدم بصادق العزاء والمواساة  للكابتن عبدا لرحمن القحطاني في وفاة والدته واسأل الله أن يتغمدها برحمته وان يوسع عيها في قبرها وان يجعلها من المشمولين برحمته انه على ذلك قدير .

102