صحيفة: ريال مدريد يعتزم تقديم بيل وإسكو الشهر المقبل

غاريث بيل

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لإتمام التعاقد مع الويلزي جاريث بيل نجم توتنام وفرانسيسكو ألاركون إسكو نجم مالاجا الصاعد، لكي يقوم بتقديمهما الشهر المقبل، وفقا لما ذكرته صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن إسكو هو من سيتم التعاقد معه أولا لاسيما وأنه سيفضل ريال مدريد على مانشستر سيتي الإنجليزي لكي يبقى قريبا من أسرته وأصدقائه، كما أن النجم المعتزل زين الدين زيدان، مدير الكرة بالنادي الملكي، تحدث مرارا مع والد اللاعب لكي يقنعه بانتقال ابنه إلى الريال.

وأضافت (أس) أن زيدان أكد لوالد إسكو أن اللاعب الصاعد سيضمن مكانه في الفريق رغم المنافسة مع مسعود أوزيل الذي يلعب في نفس مكانه، أما المنافس الثاني البرازيلي ريكاردو كاكا فكل الاحتمالات تشير إلى أنه سيرحل عن النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي والدليل على ذلك عدم وجود صورته ضمن اللافتات الإعلانية للفريق للموسم الجديد.

كما أفادت الصحيفة بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يحاول الملكي التعاقد معه لتدريب الريال خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، وافق على انضمام إيسكو إلى الفريق في صفقة قد يزيد مقابلها المادي على 30 مليون يورو.

وفيما يتعلق بضم بيل، كشفت (أس) أن مفاوضات ريال مدريد لن تكون سهلة مع مالك توتنهام الإنجليزي، ولكن اللاعب يرغب في الانتقال من ناديه الحالي لا سيما وأنه لن يشارك الموسم المقبل في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وكان الأسطورة آرثر أنتونيس كويمبرا المعروف باسم “زيكو”، قد نصح بيل الليلة الماضية في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بالرحيل عن توتنهام والانضمام لفريق يشارك في دوري الأبطال.

110