الخور يعلن مشاركته رسميا في دوري أبطال الخليج

بني ياس الخور

أكد مصدر مسؤول بإدارة نادي الخور القطري، أن مجلس الإدارة قرر المشاركة في مسابقة دوري أبطال الخليج في نسختها المقبلة وأنه سيرد على الاتحاد القطري لكرة القدم صباح غد الأربعاء الذي تضمن اقتراح ترشيحه للمسابقة.

كما قال يوسف جفال مدير الفريق الأول بالنادي “وصلنا خطاب اتحاد الكرة بخصوص المشاركة في بطولة دوري أبطال الخليج وبعد تدارس الموضوع لم يكن هناك أي مانع من المشاركة خاصة وأن الفريق قدم مستوى متميز للغاية في آخر نسختين بوصوله للدور قبل النهائي في النسخة قبل الماضية وتأهله للنهائي في النسخة الأخيرة وخسر اللقب أمام بني ياس الإماراتي وأصبح لدينا نوع من التحدي ونرغب بكل قوة إلى التتويج بالكأس الخليجي خلال المشاركة المقبلة”.

وأضاف “هذه البطولة فرصة للتحدي والمنافسة وإكساب اللاعبين الشباب في صفوف الخور مزيد من الخبرة والتجربة عبر الاحتكاك بلاعبين متميزين من مختلف بطولات الدوري الخليجية. وبالتالي، هناك فوائد كثيرة سنجنيها من المشاركة ولهذا قررنا التواجد في البطولة”.

واعتذر نادي أم صلال القطري قبل أيام عن المشاركة في المسابقة بعدما خاطبه الإتحاد القطري بصفته صاحب المركز الخامس في الدوري القطري ولذلك جرت مخاطبة الخور ليحل بديلا لأم صلال وجاءت الموافقة الرسمية من إدارة هذا النادي اليوم الثلاثاء.

108