إشاعة لاين سبورت

theebكانت إطلالة قناة لاين سبورت في سماء البث الفضائي الرحب والملئ بالقنوات الفضائية الرياضية على وجه الخصوص  إطلالة رائعة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وخاصة على مستوى النقل والتعليق واستقطاب إعلاميين على مستوى عالي من الكفاءة (والحيادية) واضع الحيادية بين قوسين لأنها هي المحك الحقيقي لأي قناة رياضية متخصصة .

لقد نجحت لاين سبورت مع أول مصافحة للجمهور الرياضي , هذا  إذا ما علمنا أن هناك برامج تستعد لاين سبورت لإطلاقها في الأيام القادمة وكذلك عودة  البرنامج الشهير الجولة بثوبه الجديد .
لكن ما لفت نظري هو ذلك الشريط البرتقالي الذي يهتم بنقل الشائعات على شاشة القناة !!وكأنهم يشجعون تلك الشائعات رغم أنهم لا يقصدون ذلك بكل تأكيد .

لذلك ارجوا من الأستاذ القدير تركي الخليوي مدير عام القناة أن يعيد النظر في ذلك الشريط وهو الذي يعلم أننا في مجتمع  فيه من الشائعات ما الله بها عليم , واعتقد أنهم لو الغوا ذلك الشريط فلن يغير شي  في تميزهم أو عدمه , فالتميز يأتي من خلال النقل المميز للمباريات والحيادية واستقطاب محللين على مستوى عالي وبرامج تهتم بجميع الجوانب الرياضية وهذا ما يهم الجمهور واعتقد أن لاين سبورت فعلت ذلك .

تخيل أن احدهم أطلق إشاعة في مجلس ما أو في منتدى رياضي ما وتفاجأ أن الاشاعه التي أطلقها معروضة على قناة لاين سبورت أو أي قناة أخرى هل سيتوقف عن إطلاق الشائعات أم انه سيفعل العكس!!
وجهة نظر أقدمها للزملاء في قناة لاين سبورت مع تمنياتي لهم بالتوفيق.

خارج المستطيل :
*العالمي في المقدمة ولا غرابة في ذلك إذا ما علمنا أن هذا جهد كبير وعمل تراكمي بذلة رئيسة الأمير فيصل بن تركي وسيجني ثمار جهده  وتعبه لا محالة لكن يجب أن يعلم سموه أن الحلقة الأضعف في فريقه هي إدارة الكره علاوة على بعض الخانات التي تحتاج إلى حل سريع مثل الظهير الأيمن.

*عدنان جستنية يبدوا انه نسي من احتضنه في الإعلام الفضائي حتى أصبح شي واشويات !!

وبودي أن اسأل عدنان سؤال اعتقد انه يعرف اجابتة والسؤال عن عدد بطولات الاتحاد قبل أن يحقق الثلاثية عام 97م عندما حقق النصر بطولة فيصل ومنثما غاب عن المنافسة ليترك للإتحاد أن يصول ويجول في ضل غياب الأسود !!هل يعلم عدنان انه في ضل غياب النصر أصبحت جميع الفرق تحقق بطولات بما فيهم الاتحاد حتى أن نادي القادسية حقق بطولة أسيا !! كم أنت كبير يا نصر.

فاصلة أخيرة :
يبدوا أن برنامج كوره بدا يفقد بريقه في ظل تكرار الضيوف والذي نعتقد ا أنهم ينامون في الاستديوا كما يبدوا أن نفس الضيوف هم من يفرضون على البرنامج اعتماد أخبار منتدى ناديهم الرسمي .

100