قلعة الأهلي

* يبدو أن الإعلام الأهلاوي لازال يغرّد خارج حصون القلعة.

* يهدر وقتاً طويلاً في مناكفاتٍ عقيمة لا تخدم الأهلي لا من قريب ولا من بعيد

* لكنه يجدها ملاذاً للإنشغال بعيداً عن واقع الأهلي (المر)

* ماذا يستفيد الأهلي وجمهوره من وجهة نظر فيصل أبو اثنين حول سامي الجابر!

* ماذا يستفيد الأهلي وجمهوره من الخلطة السحرية التي يحقق بها نادي النصر كأس الدوري!

* إعلام الأهلي في كل يوم يثبت أنه يهرب إلى الأمام

* لا يجرؤ أبداً على مناقشة أحوال ناديه بواقعية .. لأنه يخاف

* هذا الخوف جعله يفسّر أي نقاش حول الأهلي بتجرّد على أنه تمرّد

* الأهلي ليس كما يصوره إعلامه بتاتاً

* حجبوا حقيقة أن الأهلي يُعاني ، وغلّفوا الواقع بالأماني

* الأهلي .. إعلام يجعجع وواقع موجع

* افتراض المصداقية في كل ما يطرحه الإعلام خطأ فادح

* ناهيك عن أن يكون إعلام (خوّاف)

* لو صدّق جمهور الأهلي أن الأهلي هو (الزعيم) فإن إعلامه في أمان ونعيم

* ختاماً .. الإعلام الأهلاوي يجسّد باختصار المثل القائل “من مأمنه يُؤتى الحذر”.

Twitter@Munif_2012

 

التعليقات

29 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    الأهلي لا ينافس الكبار من الملعب لانه لا يستطيع وأنما ينافس الكبار من الألقاب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 6:31 م
  2. اخضر جده
    2

    تعليق رقم ١
    الالقاب تاتي من الانجاز ومن داخل الميدان
    الاهلي نادي يحصد بطولاته في كل الالعاب
    والدرجات ومن هنا اتت الالقاب
    اما اصحاب اللعبه الواحده فهم ذوي نظره
    قاصرة لا يرون الرياضه سوى في كرة القدم
    وهولاء حالهم يرى له فانا اشبههم بمثل الذي
    يبني غرفة واحدة ويعتقد ان لديه منزل كبير
    متكامل في كل مواصفاته ومقاييسه
    الناس طلعت القمر ولا زال البعض ينظر
    للرياضه انها كرة قدم فقط هههه :mrgreen:
    احمد الله اني اهلاوي زعيم وملكي وكل شي
    فالاهلي نادي لا شبيه له برياضتنا وكفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 7:18 م
  3. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت .................... تويتر : azooz917z
    3

    اندية همها تحقيق (( بطولات ))
    وأندية همها سرقة (( ألقاب ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 9:08 م
  4. حااارس مرمي
    4

    زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت ……………….. تويتر : azooz917z
    3
    اندية همها تحقيق (( بطولات ))
    وأندية همها سرقة (( ألقاب ))
    +++++++الرد+++++++ هذاا هو حاال بني جحااا وكااتب موضوع ليس ببعيد
    عن بني جحا وحاالهم ؟ساارقوب الالقااب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 11:31 م
  5. اللهم لك الحمد
    5

    لا أعلم لماذا تتحسسون من نقد فريقكم المفحط خارجياً منذ 15 عام وكأنه ملك من أملاككم الكثيره 8)
    الاهلي ياصغيري نادي وليس فريق كرة قدم (( محلي )) أصاب جماهيره المغلوبه على أمرها بالسكر والضغط منذ 15 عام 8) والسبب (( العالميه )) :mrgreen:
    .
    قافلة الاهلي تسير وأنتم ….. :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 11:32 م
  6. شبابي وافتخر
    6

    اعلام الاهلي هو الاكثر تخبطا
    نأخذ مثال- احمد الشمراني- في خلال شهر- كتب عن الهلال والنصر والاتحاد- والشباب والبلطان والنوفل
    ولم يكتب مقال عن الاهلي الا- بالمينو
    خالد قاضي اتحد ان ينطق بكلمه او موضوع ما لم يقل فيه الشباب والبلطان(في اخر حلقات – ارسال) قال له المذيه- انت عندك مشكله مع الشباب)..؟
    سأه عن مدرب الاهلي- قلب الموضوع وتكلم عن برودوم- سله عن خطوة الشباب في تعيين خبير تحكيمي قال- الشباب اكثر الفرق استفاده من التحكيم ووليد عبدالله المفروض طرد وبنالتي
    اكثر اعلام ينتقد ناديه- اعلام الهلال والنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 11:50 م
  7. الملكي زعيم والزعيم ملكي
    7

    الاهلي هو اللي يسرق الالقاب والزعيم لقبنا والملكي لقبنا يعني بلا سرقه عيني عينك

    قلتوا الاهلي الملكي مشيناها ، اما تقولوا الاهلي الزعيم واااضح انه سرقة عيني عينك

    (((الملكي الهلال والزعيم الهلال)))

    انتوا يوم قلتوا الاهلي الملكي يمكن لسه ماجات سنة على هالتسمية اما الهلال الملكي قبل ٣ او ٤ سنوات يعني بطلوا سرقة

    ((((((((( الهلال هو الملكي الحقيقي والملكي المزيف هو ” الاهلي “))))))))))
    ((((((((( الهلال هو الزعيم الحقيقي والزعيم المزيف هو ” الاهلي “))))))))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 1:51 ص
  8. زعيم الاندية الملكي الاهلاوي
    8

    هههههههههههههه
    يا رجال الاهلي حارق دمهم ومصغرهم امام الكل فهوا الافضل في منطقة الخليج
    وبشهادة اكبر النقاد انت شوف من يعلق 1-3 واحلب لبن هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 7:08 ص
  9. أهلاوي
    9

    ختاماً .. الإعلام الأهلاوي يجسّد باختصار المثل القائل “من مأمنه يُؤتى الحذر”.

    ^^^^^^

    ههههههههههههه من وين صارف المثل ي الطيب وش دخله في الموضوع الي تهرج فيه ,,, ثانيا الهلال مو زعيم والأهلي مو زعيم ,,الزعيم نادي اماراتي أما بخصوص الملكي فالملكية للأهلي فقط ي سنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 8:19 ص
  10. شبابي واقعي
    10

    موضوع كبير ههههههههههههه.!!

    ياما تعبنا وقلنا اعلام الاهلاوي ياتلقاه متمسح ..!! او ينتقد غير نادية والسبب خوفهم يطلعون متمردين ومافي اخر الموسم شرهات..
    اعلام الاهلاوي ضعيف ..النوفل لحالة وقفهم عندهم حدهم …!!

    من مرض ومطبلين الاعلام الاهلاوي الشمراني وعلي الزهراني والحلنقي القرشي ولايهون خالد فازي فرس البحر . :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 9:48 ص
  11. ملكي و1000 بطوله
    11

    زكروت. احن عليك كثير اي موضوع للاهلي طالع فيه حارق دمك الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 2:19 م
  12. عاشق الكناري
    12

    تبقى العالمية والملكية صعبة قوية.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 6:24 م
  13. الملكي زعيم والزعيم ملكي
    13

    تعليق رقم ١١ ههههههه بس ضحكني اسمك ايييش ١٠٠٠ بطولة انتم لسه ٤٧ بطولة ((بدري عليك والله بدرري :mrgreen: ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 6:48 م
  14. عايدي
    14

    الاهلي نادي كبير وعنده قاعدة جماهيرية كبيرة
    والحق يقال ليس لديه اعلاميين كثر
    انا مثلا اعرف منهم خالد قاضي واحمد الشمراني وسامي اليوسف وحسن عيدالقادر ومساعد العمري
    البربرة والهرج الاعلامي اتركوهم للهلال والنصر هاذولي الناديين هم اكثر بربرة اعلامية عندنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 6:58 م
  15. عايدي
    15

    تصحيح
    سامي اليوسف = سامي القرشي
    الاول هلالي متعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 7:06 م
  16. قاهر المرشحين والحراميه
    16

    أحلى شي سواه إعلام الأهلي هو وضع جمهوره في حرب خسرانه مع الهلاليين بإقناعهم انهم زعمــــــــــاء وملكيين وبالتالي نسيان أن الالقاب تمنح من صاحب الصلاحيه ولا تطلب ولاتسرق… وانشغلو بها حتى خرجوا من البطولات كللها… ونعم الجمهور وإعلامه
    اجل المقدم في برنامج يسأل اعلامي اهلاوي عن استعدادات الفريق لمباراه الشباب فقال الاعلامي… الحقيقه ان استعدادات الملكي .. فقاطعه المقدم قائلا: ما نبي نتكلم عن الهلال او اي فريق اخر من فضلك برنامجنا عن الاهلي والشباب هههههههههههههههههه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2013 الساعة : 5:27 ص
  17. عمار
    17

    الاهلي الراقي والملكي والقلعه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2013 الساعة : 7:48 ص
  18. قاهر المرشحين والحراميه
    18

    ردا على اخضر جده…. رقم2….

    سجل بطولات هذا العام في كل الالعاب المعلنه من اتحادات الالعاب المختلفه واللجنهالاولمبيه:

    1. الهلال ٢٧ بطولة
    2.ا لأهلي ٢١
    3. الهدى ٢٠
    4. الإتحاد ١٩
    5.الوحد ١٧
    6. الجزيرة ١٥

    و #النصر ياجماعة !!!

    وبالنسبه لعدد البطولات المسجله في اخر ست سنوات الهلال اولا ثم الاتحاد……… بالارقااااام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2013 الساعة : 10:37 ص
  19. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت .................... تويتر : azooz917z
    19

    تعليق 6
    هههههههههههههاي
    عذبهم الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يونيو, 2013 الساعة : 8:19 م
  20. ابو عمار
    20

    اذا كان الاهلي يعاني.. وهو الذي يبطش آسيوياً للسنة الثانية
    ومحلياً حصد بطولتين كبيرتين … اجل وش نقول عن الفريق
    الذي له موسمين لم يحصد سوى بطولتين ولي عهد + رباعيات
    وفضايح آسيوية

    فكر في فريقك قبل ان تنصح غيرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:32 ص
  21. ابو عمار
    21

    اي ملكي أهلاوي يستطيع ان يسرد لك جميع بطولات فريقه الـ 30 بمسمياتها
    بينما اتحداك انت والجزيرة ان تحدد الـ 27 بطولة الهلالية بمسمياتها

    اتحداك امام الجميع ياقاهر المرشحين 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 2:45 ص
  22. قاهر المرشحين والحراميه
    22

    ابو عمار والله منت قد التحدي لان المصدر موجود بالاتحادات الرياضيه.

    وكنت ابحترمك واتعب نفسي وأجيبها لكن طلع ردك 20 أنك مهايطي فقط ولاعندك فكره كامله ومع ذلك باخذك على قد عقلك وارميك بنفس تفكيرك جب انت او اي ملكي مزور بطولاتكم الثلاثين وأنا وقتها اراهن على معرفي لو ماجبتها بمسمياتها……. اما اني اثقفك ببلاش فماني مضطر والعب غيرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 4:50 ص
  23. متاااابع
    23

    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 10:42 ص
  24. Mjnoonk ana
    24

    لو سالو,,,
    من النادي السعود الذي اخذ 30 على العالم هذا العام
    لقلنا الاهلي
    عذا اخطات الصحف و المجلات 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 3:09 م
  25. ملكي حقيقي
    25

    مبروووووك دخلت عالم الشهره من اوسع الابواب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 يونيو, 2013 الساعة : 5:03 م
  26. اهلاوي وافتخر
    26

    تعليق 18 اللي يقول الهلال حصل على 27 بطولة هيى في الحقيقه 3 فقط وخروووج مرير من الاخويا اما الاهلي نادي بطولاته في جميع الالعاب في اسبوع واحد فقط حصل على 6بطولات . واتحداااا مليون مره ان يوجد نادي حصل على بطولات اكثر من الاهلي . مفخرة السعودية. فرقة الرعب . الملكي . الراقي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 3:01 ص
  27. الزعيم الاهلاوي
    27

    النادي الحقيقي لا يتوقف على بطولة واحدة
    ولو ترك للاعلام الاهلاوي الحرية الكاملة فمثلك سوف يعتقد انه لا يوجد نادي في السعودية سواء الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 3:46 ص
  28. الملكي
    28

    فعلاَ ياملكي انت كبير القوم ( …… ) حولك وانت الشاااامخ

    مسكيييين اللي ماعنده خااااالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 12:51 م
  29. قاهر المرشحين والحراميه
    29

    الاهلاويه اصحاب الردود من 23 الى 28…. الهياط والهرج الفاضي وتوزيع الابتسامات على عماها ما يصلح.. أنا اقول لكم بطولاتكم هالسنه كلها 21 بطوله في كل الالعاب والرياضات المختلفه بطولات معترف بها في الاتحادات الرياضيه في مسابقات رسميه ونتائجها مسجله…21 بطوله

    والهلال….. 27 بطوله في كل الالعاب المعترف بها لدى الاتحادات الرياضيه والرسميه المسجله نتائجها لهذ ا العام فقط. يعني الفرق 6 بطولات لصالح الهلال.

    وازيدكم شوق … في الست سنوات الاخيره اكبر عدد من البطولات في كل الالعاب المعتمده من الاتحادات الرياضيه حققه نادي الهلال واتى في المركز الثاني الاتحاد… وانتم يمكن الثالث او الرابع ….
    هذا لتثقيفكم فقط….
    اما ردودكم…. فانتم احرار امدحوا ناديكم وافتخروا به بدون الانتقاص من الاخرين إذا كنت راقين فعلا…. ولكن الاساءات واخذ حقوقالاخرين لن امررها لكم ولا لغيركم …. واحب اطمنك يابو اسم مسروق (الزعيم الاهلاوي) ان إعلام الأهلي منذ الثمانينات شغال براحته ع الاخر واستأجر عقولكم حتى اقنعكم انكم افضل نادي في العالم. وإعلامييكم يديرون عقولكم ويوجهون تفكيركم مع حجر باعشن وبراد ابو اربعه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يونيو, 2013 الساعة : 4:57 م
108