تنافس إعلامي قوي للظفر بكأس كيا الجبر

القرعة1

تنطلق مساء الأربعاء فعاليات بطولة كيا الجبر الأولى لكرة الصالات للإعلاميين على مدينة الملك فهد الساحلية بجدة بمشاركة 16 فريقا تمثل المؤسسات الإعلامية البارزة في المملكة بإشراف مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة وتستمر لمدة يومين.

وتحدد جدول مباريات البطولة خلال مراسم سحب القرعة التي احتضنها مركز كيا الجبر الرئيسي في مدينة جدة مساء يوم الاثنين الماضي بحضور المسئولين عن الفرق المشاركة والذي رحب في بدايته مدير المنطقة الغربية بالشركة جمال محمد بالحضور وتمنى أن تظهر البطولة بالمظهر الذي يتطلع إليه الجميع ويعكس الروح الرياضية والأهداف السامية لإقامة مثل هذه البطولات الرياضية مشيرا بأن الجميع رابحا بالالتقاء والاستمتاع بأجواء البطولة, وقدم شكره نيابة عن شركة كيا الجبر للسيارات لمدير مكتب رعاية الشباب في محافظة جدة احمد روزي على تجاوبه وتعاونه المثمر في إقامة البطولة.

ثم تحدث ممثل مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب عاطف الأحمدي الذي أكد بأن المكتب يقف ويدعم كافة الأنشطة الرياضية من منطلق الدور المناط به من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتي تسعى دائما إلى مساندة ودعم كافة الجهود والمبادرات الموجهة لفائدة شباب المجتمع.

عقب ذلك أعطى الحكم الدولي في كرة الصالات عبد الرحمن المالكي فكرة موسعة عن نظام لعبة كرة الصالات وقوانينها وسط تفاعل الحاضرين ومازح الإعلاميين قائلا اليوم سوف تكون الفرصة لنا كحكام أن نحكم مبارياتكم لكن نتمنى أن لا نتعرض لانتقاد شديد من أفراد الفريق الخاسر.

وأثناء سحب القرعة كانت الإثارة حاضرة بسبب التحديات المسبقة ورغبة عدد من الفرق المشاركة في أن تكون هناك مواجهات بينها خصوصا من جانب وسائل الإعلام المتخصصة في المجال الرياضي.

يذكر أن هذه البطولة هي الثانية التي تقيمها شركة كيا الجبر للإعلاميين بعد نجاح بطولة العام الماضي في كرة القدم وقررت الشركة في العام الحالي إقامة بطولة كرة الصالات للانتشار والاهتمام التي بدأت تحظى به هذه اللعبة خصوصا وأنها تتناسب مع الأجواء الحارة هذه الأيام والتي يصعب معها إقامة البطولات الاعتيادية المفتوحة, وتولي الشركة اهتماما متزايدا بدعم النشاط الرياضي والذي برز من خلال رعاية نادي الفتح بطل مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين وإقامة عدد من البطولات التي حققت نجاحا مميزا وتنوعت بين كرة الطائرة الشاطئية والكريكيت وكرة السلة.

108