النهضة يوقع عقد بلاتشي رسمياً … ويتعاقد مع دوسري الهلال

توقيع النهضة

وقعت إدارة نادي النهضة رسمياٍ مساء يوم الاثنين عقد مع المدرب الروماني الشهير إيلي بلاتشي ليقود الأخير بموجبه فريق النهضة الكروي الأول في دوري عبداللطيف جميل الموسم القادم.

وجاءت مراسم توقيع عقد المدرب خِلال مؤتمر صحفي تم عقده في مقر النادي مساء اليوم بحضور رئيس النادي الشيخ فيصل الشهيل وأعضاء مجلس إدارة النادي وتواجد كافة وسائل الإعلام.

وبعد توقيع العقد قال الشيخ فيصل الشهيل رئيس مجلس إدارة نادي النهضة أنه سعيد بالتوقيع مع المُدرب الروماني إيلي بلاتشي لقيادة مارد الدمام في دوري عبداللطيف جميل. مؤكداً أن معرفته السابقة بالروماني بلاتشي أبان فترة عمله الناجحة بنادي الهلال سهلت من مُهمة التعاقد معه ، وزاد تربطني شخصياً علاقة وثيقة بالمدرب وقد تابعت عمله جيداً عن كثب ومُلم إلمام تام بعقلية الداهية بلاتشي خاصة على النطاق الفني وقد كان أحد الخيارات الرسمية بالنسبة لنا في نادي النهضة للتعاقد معه ونحمد الله أتممنا العقد مساء اليوم وأتمنى أن يُحالفنا التوفيق مع الكابتن بلاتشي في دوري عبداللطيف جميل. واستطرد الشهيل مُتفائل جدا بالفترة المُقبلة للفريق الأول ونسأل الله أن يوفقنا لما فيه خير ومصلحة لهذا النادي الكبير برجاله وأعضاء شرفه وجماهيره.
فيما تحدث إيلي بلاتشي قائلاً : في البداية يُسعدني التواجد في نادي النهضة كمُدرب للفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل والنهضة زاد سعادتي من جديد عندما أعادني من جديد للكرة السعودية وللمرة الثالثة بعد أن دربت النصر ثم الهلال في السنوات الماضية وحين وصلني عرض تدريبه وعلمت أن الشيخ فيصل الشهيل يقود سفينة المارد قررت الموافقة على تدريب الفريق بسبب الرغبة أولا من الجانب النهضاوي بالتوقيع معي وكذلك لمعرفتي الجيدة برئيسه الذي نجحنا في صعود المنصات سويا عندما كنا في نادي الهلال. وأردف زاد سروري بعد أن شاهدة النادي على أرض الواقع حين تجولت بين أروقته وبصراحة تفاجئت حين رأيت منشأته الكبيرة والرائعة التي فتحت شهيتي للعمل التدريبي بعد غياب عن مزاولة مُهنة التدريب لفترة ليست طويلة لم تتجاوز العام.
ثم تداخل الزملاء الإعلاميين بطرح العديد من التساؤلات على رئيس النادي الشيخ فيصل الشهيل والسيد إيلي بلاتشي.
من جانب آخر دشنت إدارة النادي شعار الفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل بعد نهاية مراسم توقيع العقد والمؤتمر الصحفي. حين كشف الشيخ فيصل الشهيل الستار عن شعار النادي وسط عاصفة تصفيق مدوية أشعلت الأكف وألهبت قلوب عُشاقه وقد صمم الشعار الأستاذ رائد الحسينان ويرمز شعار النادي على كرة قدم يتوسطها مستطيل مائل يحمل أسم النادي باللغة الإنجليزية. ولاقت خطوة توقيع عقد المُدرب وحفل تدشين الشعار استحسان ورضا الجميع حول توقيته.

وعلى صعيدٍ متصل وقعت إدارة نادي النهضة مساء يوم الاثنين مع اللاعب عبدالله مبارك الدوسري (24) سنه مدافع فريق الهلال الأول عقد إعارة لنادي النهضة ليُشارك معه هذا الموسم في دوري عبداللطيف جميل، وحضر توقيع العقد وكيل أعمال اللاعب علي الرماح.

التعليقات

3 تعليقات
  1. عاشق النهضة
    1

    موفقيين يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 9:43 م
  2. اهلاوى الطائف
    2

    الله يوفقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 8:16 ص
  3. شبيه الفيل
    3

    فرع هابط هابط 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 12:34 ص
103