ليفاندوفسكي باق في دورتموند الموسم المقبل

بورسيا دورتموند

أكد هانز-يواخيم فاتسكه مدير نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيضطر للوفاء بمدة تعاقده مع النادي كاملة حتى 2014، مؤكدا أن دورتموند لن يسمح له بالإنتقال قبل ذلك.

وكان دورتموند أعلن مؤخرا أنه لن يسمح لليفاندوفسكي بالانضمام إلى بايرن ميونيخ، حامل ألقاب الدوري والكأس الألمانيين ودوري أبطال أوروبا، قبل أن يؤكد فاتسكه للعدد الصادر اليوم الاثنين من صحيفة “سويدويتشه تسايتونج” بأن اللاعب لن يسمح له حتى بالانضمام إلى أي نادي غير ألماني بعد ما تردد حول اهتمام أندية ريال مدريد الأسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين به.

وقال فاتسكه: “من المؤكد أن روبرت سيلعب بصفوف بوروسيا دورتموند الموسم المقبل. علينا أن نخطط مستقبلا”. ووجه مايكل زورك مدير الكرة في دورتموند رسالة مشابهة حيث قال: “سنبدأ تدريباتنا الاستعدادية للموسم المقبل في غضون أسبوعين. نريد حسم الأمر”.

وكان يتوقع انتقال المهاجم البولندي الدولي إلى بايرن للحاق بزميله السابق بفريق دورتموند ماريو جوتزه، وهو الأمر الذي رفضه ناديه تماما. ويبدو أن دورتموند مستعد لزيادة راتب ليفاندوفسكي خلال موسمه الأخير مع الفريق والذي يستطيع اللاعب بعده الانتقال دون مقابل مادي للنادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. نمر اسيا
    1

    بالتوفيق لبروسيا درتموند

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 1:30 ص
112