الماركا تؤكد اهتمام برشلونة بمدافع آرسنال كوسيلني

693a0af7ceacb103562fb615f3b9f1dd

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الأحد أن نادي برشلونة مهتم بجلب الفرنسي لوران كوسيلني مدافع آرسنال لتعزيز الخط الدفاعي للفريق الكتالوني.

ويثير الدولي الفرنسي (27 سنة) يثير إعجاب المدرب تيتو فيلانوفا وأندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي، ويطالب المدرب الكتالوني بمدافع الذي سيرافق جيرارد بيكيه ولذلك فإن كوسيلني سيتألقم بشكل جيد مع طريقة لعب البلوغرانا بسبب فنياته العالية.

ويبلغ سعر مدافع “الغنرز” بحوالي 15 مليون يورو وبرشلونة يمكن أن يكون قد بدأ بالفعل الإتصالات مع النادي اللندني للتفاوض مع اللاعب وتربط بين الناديين علاقة ممتازة حيث في السنوات الأخيرة عدة لاعبي من الفريق الذي يدربه الفرنسي أرسين فينغر إنتقلوا للبرسا.

إلا أن ستيفان كوربيس وكيل أعمال المدافع الفرنسي أكد في حديث لـ”يوروسبورت فرنسا” أن برشلونة لم يتصل بفعل بآرسنال لبدء التفاوض من أجل التعاقد مع كوسيلني.

ويرى زوبيزاريتا أن كوسيلني سيكون مناسبا تماما لطريقة لعب النادي الكتالوني وهو الخيار المثالي من بين المرشحين الآخرين لتعزيز خط دفاع برشلونة.

وأشارت عدة مصادر إعلامية في الآونة الأخيرة عن عدة مدافعين الذين قد ينضموا للفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، وأبرزهم البرازيلي تياغو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان وفنسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي ودافيد لويز مدافع تشيلسي الإنكليزي.

يشار إلى أن برشلونة عانى كثيرا من المشاكل الدفاعية وكانت أحد نقاط الضعف هذا الموسم حيث تلقت شباكه 40 هدف في الليغا هو أسوأ رقم في السنوات الأخيرة بالنسبة لبرشلونة.

110