العروبة يسدد ديونه ويقترب من الشمري وعسيري النصر

موسى الشمري لاعب نجران

اقتربت إدارة نادي العروبة من التعاقد مع مهاجم نجران موسى الشمري وحارس النصر متعب عسيري وذلك لدعم الفريق في منافسات الموسم المقبل, علماً أن موسى الشمري سبق ان لعب للفريق قبل انتقاله للرائد.

وكان العروبة قد تعاقد مع لاعبين في الفترة الماضية, وهما عبدالله ذيب هداف الدوري الاردني, ومحمد محسن لاعب فريق الوطني واحد نجوم دوري ركاء في الموسم الماضي.

الضوي: سددنا جميع الديون

أكد عضو مجلس إدارة نادي العروبة والمدير المالي الأستاذ مونس الضوي أن الإدارة أغلقت حسابات الموسم الماضي كاملة ولايوجد أي مستحقات على النادي مطلقاً حيث قامت بتسديد كافة المستحقات من عقود ومرتبات ومكافآت الموسم الماضي كاملة , قائلا: لانعاني من أي ديون ولله الحمد .

وكشف الضوي أن فاتورة صعود الفريق كانت حوالي 7 ملايين ريال سدد 3 ملايين منها شرفيي العروبة في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز الذي كان له وقفه مع الفريق بالدعم المالي والمعنوي , وقال أن الموسم الماضي شهد تبرعات شرفيه لم يشهدها العروبة منذ تأسيسه , وهذا ساعد بإيفاء كافة المستحقات والخروج من الموسم بلا ديون .

وأشار الضوي إلى أن هذا يشكل راحة لإدارة النادي للإستعداد الموسم الصعب والذي تتواجد به للمرة الأولى في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين , حيث يحتاج مبالغ مضاعفة عن الأعوام الماضية , لافتاً أن إدارته قامت بعمل دراسة لميزانية الموسم المقبل الذي يحتاج فيه 11 مليون ريال , بينما ستكون مداخيل النادي حوالي 10 مليون.

وعن الوضع المالي في الفترة الحالية قال أن عضو شرف النادي الدكتور عارف اللاحقي قدم سلفة مليوني ريال بالإضافة لتبرعات وصلت لخزينة النادي ولكنها لن كافية لإجراء التعاقدات والإستعداد للموسم المقبل بشكل جيد مؤكداً أنه بوقفة الجميع على رأسهم سمو أمير المنطقة سيتم إنهاء جميع التعاقدات حسب ماهو مخطط له.

وأشار الضوي أننا نحرص على رفع مداخيل النادي للقيام بعمل يوازي الطموح , لأننا ندرك في الإدارة أن العروبة نادي جماهيري أتستعت رقعته بعد الصعود فأصبح نادي الشماليين كافة وأعينهم تترقبه ولم يعد نادي أبناء الجوف لوحدهم , وأننا بإذن الله سنكون على قدر هذا الطموح في الموسم المقبل .

التعليقات

6 تعليقات
  1. عرباوي
    1

    باالتوفيق ياقلبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 9:17 م
  2. مونس. ر
    2

    بالتوفيق لمارد الشمال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 10:15 م
  3. الرويلي
    3

    الشمري جابوه ..لاعب منتهي..

    اذا هبط العروبه خلوه ينفعكم موسى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 12:03 ص
  4. نصراوي الخبراء
    4

    أهم شي فيه توافق بين العروبة والعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 12:15 ص
  5. سمو النصر
    5

    بالتوفيق للعرباوي ( فارس الشمال )

    وان شاء لله يكون له بصمة مميزه في دوري المحترفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 2:08 ص
  6. حالمي واحلم ببطوله
    6

    الرويلي وش حارقك انت رجع موسى مارجع مو انت اللي تقيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 8:35 م
105