بالصور: اخضر البراعم يواجه فريق وج استعداداً لكأس آسيا

منتخب البراعم

انطلق يوم الاحد المعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م  بمدينة الطائف بفندق انتركونتننتال حيث يأتي هذا المعسكر في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التى ستقام في مدينة نانجينغ الصينية في شهر أغسطس المقبل.

وانتظم اللاعبين يوم امس في المعسكر وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المسند  كلمة رحب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب , كما وجههم بوجوب المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم.

بعدها انطلقت التدريبات تحت أشراف المدير الفني عمر باخشوين حيث كثف الجهاز الفني الجوانب اللياقية وخضع اللاعبين الى حصتين تدريبيتين على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد بالحوية  كانت الأولى عند الساعة السادسة صباحاً بينما أقيمت الحصة الثانية في تمام الساعة الخامسة عصراً طبق من خلالها مدرب اللياقة عبدالله المهيدب العديد من التمارين اللياقية وشارك فيها جميع اللاعبين  باستثناء اللاعب فيصل الحيدر بسبب شعوره ببعض الالام في العضلة الضامة.

هذا وتقرر أن يخوض المنتخب يوم الاربعاء المقبل أولى مبارياته الودية بالمعسكر حيث سيقام اللقاء أمام براعم نادي وج  عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية.

من جانبه تلقى عبدالله المسند مدير المنتخب التهاني من قبل اعضاء المنتخب بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لأبنته (سديم) بأحد مستشفيات مدينة الدمام ، وتكللت ولله الحمد بالنجاح ، و شكر المسند الله سبحانه وتعالي على ما من به على ابنته من الصحة والعافية.

منتخب البراعم2

منتخب البراعم1

منتخب البراعم3

103