إصابة نيمار لن تمنعه من المشاركة في لقاء المكسيك

نيمار

أكد جوزيه لويز رونكو طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن إصابة اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق طفيفة ولن تمنعه من المشاركة في لقاء المكسيك المقرر يوم الأربعاء المقبل في ثاني مباريات الفريق بالمجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.

وتعرض نيمار /21 عاما/ لكدمة في الظهر خلال مباراة الفريق أمام نظيره الياباني والتي انتهت بفوز البرازيل 3/صفر مساء أمس السبت في افتتاح فعاليات البطولة.

وصرح رونكو ، إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، قائلا “تعرض نيمار لكدمة في الظهر ولكنها ليست مقلقة. سيعالج اللاعب بقطع الثلج ومضادات الالتهاب لمدة يومين أو ثلاثة أيام. ولكنه يستطيع التدريب وخوض المباراة المقبلة”.

وسجل نيمار الهدف الأول للمنتخب البرازيلي في البطولة حيث هز شباك اليابان بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة الافتتاحية للبطولة أمس السبت ولكنه غادر الملعب في الدقيقة 74 بسبب آلام في الظهر اثر التحام قوي مع المدافع الياباني كونو وتعرضه لكدمة في الظهر.

وأوضح الطبيب أن المشكلة التي اضطرت نيمار لخلع الحذاء بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة ليست إصابة وإنما خلع الحذاء لتخفيف ضغط الرباط الموجود حول كاحل القدم بعدما ربطه بشكل قوي قبل بداية اللقاء.

112