بالفيديو: منتخب مصر يتأهل للتصفيات النهائية لمونديال البرازيل

منتخب مصر

حقق منتخب مصر فوزا غاليا على المنتخب الموزمبيقى بهدف نظيف احرزه محمد صلاح فى الشوط الاول ليتأهل الى التصفيات النهائية لكأس العالم 2014 حيث يتصدر المنتخب المصرى مجموعته برصيد 15 نقطة .

وتألق المنتخب المصري فى الشوط الثانى فى الضغط الهجومى واضاع احمد عيد عبد الملك فرصة محققة لهدف لضعف تسديد الكرة من تمريرة عالمية لابو تريكة ليتصدى لها حارس موزمبيق.

وبعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثانى تألق شريف اكرامى فى حراسة عرين الفراعنة فى اكثر من هجمة لينقذ شباكه من فرص تهديفية موزمبيقية اكيدة.

وفى الدقيقة 72 سدد احمد تمساح كرة قوية ولكن تتجه بجوار القائم ثم شهدت الدقائق التالية تباطىء من لاعبي منتخب مصر في المرتدات في هجمات الفراعنة.

وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم محمد صلاح للفراعنة بهدف احرزه فى الدقيقة 40 ، وبدأ اللقاء باداء غير منتظم للمنتخب الوطنى حيث حاول الضغط الهجومى اكثر من مرة على المرمى الموزمبيقى لكن دون جدوى حتى حسمها صلاح فى الدقيقة 40 بهدف التقدم.

وركز الفريق الموزمبيقى على الهجمات المرتدة بأكثر من لاعب لاستغلال بطىء لاعبي منتخب مصر في العودة إلى مراكزهم ولكنهم يتعاملون مع الموقف بعشوائية تامة.

واستمر اللقاء بين الشد والجذب بين الفريقين حتى اعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز المنتخب المصري.

youtube
please specify correct url
110