النصر يغلق ملف المحترفين الأجانب بالتجديد مع البحريني محمد حسين

محمد حسين
أغلقت إدارة نادي النصر بشكل نهائي ملف اللاعبين الأجانب في التشكيلة الصفراء بعد أن تم التجديد للكابتن محمد حسين كلاعب آسيوي إضافة لإيفرتون والتون وباستوس وجميعهم من الجنسية البرازيلية.
وبحسب الإعلامي بندر الرشود فقد جدد النصر تعاقده مع المدافع البحريني لمدة عام حيث ذكر ذلك عبر حسابه الشخصي.
وانضم حسين للنصر في منتصف الموسم الماضي خلفاً للاوزبكي شوكت الذي لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار مع الفريق العاصمي.
وجاء تجديد التعاقد مع حسين بعد توصية من المدرب الاورجواياني دانيال كارينو الذي اشرف على اللاعب في الموسم الماضي ، وينتظر أن ينهي النصر ترميم خط الدفاع بجلب مدافع محلي صاعد إذا ما نجحت المفاوضات بهذا الخصوص

التعليقات

37 تعليق
  1. العالمية ماركة نصراوية
    1

    لاشك ان محمد حسين افضل مدافع في الموسم الماضي ويستحق اللعب بشعار العالمي .

    مبرووووووووووووووك للعالمي ولجماهيره .

    (((( نـصـراوي مـن مـهـدي الـى مـلـحـدي ))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 1:59 ص
  2. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    2

    كويس …
    محمد حسين يملك طول القامة ويجيد التغطية بشكل جيد مع تمركزه الرائع وإستحواذه للكره بشكل أنيق مثل عبده برناوي مع ياسر في تلك اللقطة التاريخية ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 1:59 ص
  3. mmmm
    3

    ياخي مدري عندي إحساس أنه بينكرش في نص الموسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 2:01 ص
  4. ارش برهانى
    4

    مبروووووك لصخرة دفاع العالمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 2:11 ص
  5. بدر البدر
    5

    خطوة موفقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 2:13 ص
  6. بروفسور ملتمس
    6

    لاعب كبير بالسن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 2:23 ص
  7. أبومشعل العالمي
    7

    mmmm خل إحساسك في ....ك ليش ما يصير احساسك بكرش مدرب نادي جماهير جحجوح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 2:27 ص
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    أجانب النصر وين والهلال وين ويقولون النصر ينافس الهلال بدري عليكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 3:13 ص
  9. العالميه ليه تقهر
    9

    بيجيكم كم محلي ليتابع العالمي عشان تجديد عقد 8-O
    بالتوفيق للنجم الخلوق محمد حسين مع العالمي
    وباذن الله الموسم القادم غير ياااارب
    وان شاء الله مع محترفين من جنسيه واحده مع كابتن منتخب البحرين ابوحسين لنا كلمه الموسم القادم
    ويقولون ليه العالميه تقهر
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 4:14 ص
  10. FARES
    10

    يستحق ابو حسين التجديد ، مدافع مميز ولعب رجولي ومصدر ثقه بمركزه
    ان شاء الله ربنا يوفقه مع الفريق ونشوف صورته مع البطولات مكان صورة توقيعه

    العالمي بالطريق الصحيح ونسأل الله التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 4:25 ص
  11. لخويا
    11

    افضل مدافع خليجي حاليا وبدون جدال … بالتوفيق له مع الكتيبه الصفراء 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 4:31 ص
  12. خالد المالكي
    12

    بالتوفق للعامي
    الله يجعل في كل امر تختاره الادارة خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 4:33 ص
  13. مونس. ر
    13

    بالتوفيق لنصري
    خطوة موفقة من الادارة والمدرب فاللاعب قدم مع النصر مدافع ممتاز ويلعب اشول وهو مايحتاجه النصر في السنتر وكلنا شاهدنا المستويات التي قدمها مع هوساوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 5:22 ص
  14. احمد الجامودي
    14

    احس انه لاعب مستواه جدا عادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 5:40 ص
  15. بدرS
    15

    بالتوفيق أن شاء الله للاعب محمد حسين مع نادي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 5:46 ص
  16. شمس النصر
    16

    بالتوفيق لمحمد حسين مع العالمي :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 6:05 ص
  17. talas
    17

    باالتوفيق محمد حسين كابتن ومستواه ثابت من سنين ومصدر ثقه انشالله لدفاع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 7:43 ص
  18. اولسان
    18

    بالتوفيق لمحمد حسين صخرة الدفاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 8:18 ص
  19. حمود القحطاني
    19

    كل التوفيق للاعب البطل

    ونشوفه صخره بالدفاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 8:20 ص
  20. منصف
    20

    بشروا العابد فيه :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 8:25 ص
  21. الجبل
    21

    خطوه ممتازه من ادارة النادي

    يقول المثل

    اللي تعرفه خير لك من اللي ما تعرفه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 9:07 ص
  22. منال خالد
    22

    الى اﻷمام يا وحش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 9:54 ص
  23. ADOL213
    23

    لا يستحق اللعب في السعودية لمستواه المتواضع ويوجد في حواري المملكة افضل منه بمراحل
    مع احترامي لشخصه .. دائما ينضحك علينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 10:03 ص
  24. صميدع النصراوي
    24

    لاعب جيد ويملك صفات المدافع الصلب بالتوفيق للاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 10:11 ص
  25. (( حائلي والقلب عالمي ))
    25

    ب التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 10:22 ص
  26. هلالي ملكي
    26

    الله يعين المهاجمين من هالمدافع الصلب مسكين ياعماد مسكين يالعابد اي مباره قادمه امام النصر ادعوو الاصابه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 11:55 ص
  27. نصراوي الخبراء
    27

    مدافع مميز ومتمكن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 12:13 م
  28. محترف قديم
    28

    محمد حسين عز الطلب العب على المضمون المهم تواجد شايع شراحيلي امامة حتى لاينكشف الدفاع وشايع يغطي تقدم وضعف عبدالغني في الجانب الدفاعي مهما كانت قوة المدافع اذا لم يجد امامة محاور يرهقون ويتعبون الخصوم قبل ان يصلو لمشارف خط 18 فسيكون صيد سهل للمهاجمين وهذا ماحصل لدفاع النصر بعد غياب شراحيلي اخر الموسم غالب محود متقدم وينظم العب وشايع يشارك في كل هجمة ويضايق احسبها صح ياكارينو فالعالمي قادم لجندلة الخصوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 12:54 م
  29. عالمي مطنوخ
    29

    دفاع ممتاز … ياليت ينتبة لبعض الدخلات العنيفه ..
    ماودنا نوصل للنهائي ويرتكب فينا مصيبة ثانية …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 1:16 م
  30. ابوعزام
    30

    مبروك يابوحسين
    ياجماهير جحا حلوا قضية شهادة مدربكم الغير معترف فيها من الاتحاد الاسيوي
    بعدين تابعوا اخبار العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 1:27 م
  31. ابراهيم
    31

    مبروك للعالمي المدافع الصلب ..واقول للطواقي انشغلو في ناديكم ??????ي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 3:53 م
  32. منصف
    32

    لاعب ممتاز هادي ويجيد التغطية ، وأرجو الأخذ في الإعتبار أمرين :-
    الأول : أن يتجنب اللاعب الفاولات الخطيرة داخل وقرب منطقة الجزاء.
    الثاني : أن يتاح له تسديد الفاولات غير المباشرة ، عن طريق التمويه ، لأنه يملك قدم قوية، ويترك حسين عبد الغني لعب الفاولات لغيره.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 3:55 م
  33. العالمية صعبة قوية♡
    33

    ي لبايرن قلبك ي محمد حسين معنه تسبب بركله جزاء قدام الهلال لاكن هذيك المبارات هو اللي حمسها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 4:18 م
  34. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت تويتر : azooz917z
    34

    كالعاده اول فريق يتجهز بدرري !!
    وأول فريق يخرج بدرري !!
    ( المحليه صعبه قويه )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 4:19 م
  35. مجرد رأي
    35

    صفقة ناجحة
    الموسم المنصرم كان أفضل سنتر بالدوري السعودي .
    بالتوفيق للعالمي ولك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 1:04 ص
  36. محمد1984
    36

    بيعل النصر عل .. انطرد مرتين وتسبب باكثر من بلنتي
    اللاعب خشن من نوعية اذا راحت الكوره لا يروح اللاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 6:14 ص
  37. ابومحمود
    37

    فالكااو ما شأ الله هه :evil: :twisted: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 12:41 م
108