الدوري الاماراتي حصرياً على أبوظبي الرياضية

Right licensing committee meeting (5)

أعلنت لجنة دوري المحترفين أنها توصلت إلى اتفاق مع قنوات أبوظبي الرياضية بشأن الحصول على حقوق البث التلفزيوني لمسابقاتها والتي تشمل: دوري الخليج العربي، دوري الرديف، كأس المحترفين وكأس السوبر على أن يتم تحديد الأحكام النهائية الخاضعة لشروط العقد.

جاء ذلك بناء على توصية لجنة توزيع الحقوق الرياضية في اجتماعها الأخير، حيث كانت قد اطلعت على العرض الفني والمالي المقدم من قنوات أبوظبي الرياضية، وأحالت العرض الفني إلى الجهة الاستشارية المختصة، وعلى ضوء تقييم الاستشاري، تم رفع التوصية إلى المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين لاتخاذ القرار النهائي.

وفي هذا الصدد، قال سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس لجنة دوري المحترفين، رئيس المكتب التنفيذي: ” نأمل من خلال العقد الجديد الذي سيربطنا بقنوات أبوظبي الرياضية، أن نعكس لمحبي كرة القدم الصورة الحقيقية للدوري الإماراتي ولباقي البطولات التي تنظمها اللجنة، حيث تلتزم القناة بتقديم جودة عالية في إنتاج المباريات، كما نحرص على إمتاع المشاهد بمعايير الإنتاج العالية والمتطورة والتي تستحقها مسابقاتنا”. وأضاف: ” نؤمن في لجنة دوري المحترفين بجودة شراكتنا مع قنوات أبوظبي الرياضية، ونتطلع دائما إلى تقديم أعلى مستوى في النقل التلفزيوني لمسابقاتنا”.

ومن جانبه، قال محمد نجيب، مدير قنوات أبوظبي الرياضية: “نحن سعداء باختيار لجنة دوري المحترفين لأبوظبي للإعلام كشريك مفضل للبث التلفزيوني لمسابقاتها الأربع”. مضيفا: “نلتزم في أبوظبي للإعلام بتقديم أعلى المعايير في إنتاج دوري الخليج العربي وباقي المسابقات التي تنظمها لجنة دوري المحترفين وبتقنية إنتاج عالية الجودة، واعتباراً من شهر سبتمبر القادم، سيتمكن المشاهدون من متابعة تغطية متميزة لمسابقات لجنة دوري المحترفين على قنوات أبوظبي الرياضية، من حيث النقل التلفزيوني (التعليق، الاستوديوهات، البرامج التحليلية).”

التعليقات

1 تعليق
  1. هشام عبدالله
    1

    ليتهم بس ينقلون دورينا اللي تصوير سيئ ومافيه مؤهلات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 5:07 م
114