عفواً ياسر

الموسم المنصرم كان أفضل مواسم ياسر القحطاني في الخمس مواسم الأخيرة فنيا وتهديفياً وحتى لياقياً ..وهذا لا يعني أن ياسر كان من نجوم الموسم وإنما هذه الأفضلية جاءت مقارنة بما كان يقدمه ياسر في السنوات الخمس أو الست الأخيرة .

ومع قدوم سامي لتدريب الهلال ومراهنة كل الأقلام الهلالية على نجاحه خرجت معظم هذه الأقلام الهلالية تطالب أما بإبعاد ياسر أو إعارته ومعظمهم أعترف بأن ياسر ما عاد قادرا على حمل فريق الهلال وأنه بحاجة لمن يخدم عليه ..
وعندما كان الأمر يخص المنتخب ونتائجه فرضوه علينا لمدة خمس سنوات وأبعدوا من أجله نجوم وأسماء كانت قادرة على أن تضيف للمنتخب … والآن عندما أصبح الأمر يخص الهلال ومصالحه طالبوا بإبعاده بالرغم من أن موسمه الأخير والذي بنيت عليه آراء هذا الإبعاد كان أفضل بكثير من المواسم الأخرى والتي كان يفرض فيها على منتخبنا وبسببه ضعنا وضاعت سمعة الكرة السعودية .
نقاط تحت السطر :-
• الوطنية ليست كلمات وإنما هي أفعال .
• عندما كنا نهاجم وننتقد تشكيلة المنتخب في عهد ريكارد أتهمونا بعدم الوطنية في الوقت الذي كانوا هم يعبثون بالمنتخب ومدربه وإختياراته وإن كان ذلك العبث مجرد تطبيل لأسماء غير قادرة على العطاء .
• عفوا ياسر..لا ألومك أو حتى أعاتبك فأنت لم تكن تفرض نفسك على المنتخب في الخمس سنوات الأخيرة .. واللوم كل اللوم على من كان يفرضك على المنتخب . ولذا أرجو ألا تعتبر هذا نقد أو هجوم عليك .
• عفوا ياسر .. دون شك في نظرهم سامي أهم من ياسر والهلال أهم من المنتخب .
• عفوا ياسر.. في المنتخب كان المطلوب أن يخدم كل اللاعبين ياسر والآن في الهلال المطلوب خدمته هو سامي .. وأنت غير قادر على القيام بهذا الدور .
• عفوا ياسر .. الموسم القادم هو محاولة صنع نجومية جديدة لسامي ولذا لا مجال لوجود نجوم أخرى بجواره يمكن أن تخطف منه الأضواء . المسائل كلها محسوبة .
• عفوا ياسر .. الكل يجب أن يخدم سامي هو شعار الموسم الهلالي القادم . لاعبين .. إدارة .. مجلس شرفي … إعلام .. وقبل كل ذلك الكونسلتو التدريبي المساعد والمشكل من كل الجنسيات الأوروبية .

الرمية الأخيرة :-
لا شك أن نادي الإتحاد حقق بطولة مهمة بشبابه الصغار … ولكن الإدارة الاتحادية الجديدة بقيادة الفايز والجمجوم لم تقدم لنا أي عمل إداري مميز فهي مازالت ترزح تحت ثقل الديون ولم تجد لها حلولا كما أنها تفتقد للشفافية والصدق وتحاول تخدير الجمهور.. أول بشائر حل المشاكل هو الاعتراف بوجودها .. وكل الدلائل تشير الى أن الأيام القادمة ستتفاقم فيها ديون ومشاكل الإتحاد .. إنجاز الاتحاد الأخير يحسب فقط لإخلاص وحيوية وحماس شبابه ومدربهم الشاب ووقفة ومساندة جمهوره العظيم.

التعليقات

30 تعليق
  1. اتحـادي
    1

    قلم مميز و كلام في منصتف الجبهة :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 9:42 م
  2. :: توأم `` الشّمس ::
    2

    اتمنى من الكابتن ياسر قراءة هذا المقال

    فهو وصفه مجانيه مهمه

    ياسر لاعب ذكى وهذا ما قد يجنبه مطرقة سامى والأداره وسنديان جمهور جحا والأعلام الازرق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 10:05 م
  3. ابو علي الحربي
    3

    الاعلام الاصفر ومنهم هاذ الكاتب يحاول يعكر الصفاء بين النجمين الكبيرين قدوم سامي سبب ربكه لهم لنهم لازالو في حفرة الفشل ولاخفاق منذ 16 سنه
    تتحقق البطولات لزعيم وهم لازالو في في فشلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 10:12 م
  4. luxe
    4

    مقال وصف حال النجم الورقي …
    ومسيرته القادمة مع الهلال :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 10:24 م
  5. Goood
    5

    لايعني أن يكون المدرب نجم واللاعب نجم أن هناك تنافس بينهما لأن لكل واحد منهم مجال غير الثاني فهذا مدرب وذاك لاعب هنا خانك التعبير يا كاتب الغـ…..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 10:40 م
  6. الوافي
    6

    ههههههههههه عيد ….عيد ……….بخرب بيتك …عيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 10:45 م
  7. 4hd
    7

    اولا ماذا قدم فريق الفشل للكرة السعوديه وعلى رأسهم اعلامه المرتزق بمن فيهم كاتب المقال فليس لديهم اي شيء يستحق الكتابة عن فريقهم سوى الفشل الذريع بذهبوا يبحثون عن لقمة العيش بمقالاتهم في فرق ونجوم طالما اسعدوا الملايين وشرفوا وطنهم بكل ماقدموا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 11:07 م
  8. هلالي قديم
    8

    ماشاء الله عليك مقياسك هو الصح دائما ياسر القحطاني يالاخو هو هداف المنتخب التاريخي بعد ماجد ب6 سنوات فقط علما ان ماجد الاول في 17 سنه منتخب ..
    .ياسر هو اللاعب السعودي الذي حصل على افضل لاعب في اسيا+الهداف
    ياسر القحطاني اللاعب الذي لايغيب عن التهديف اطلاقا ولايعرف الانانيه فهو دائما يلعب للمجموعه وهل المدربين الاجانب مايفهمون وانت الفاهم يالعبود ريكارد هو من يترجاه للعوده ولم يفرض فرض …وكوزمين وجريتس كلهم يريدونه اينما ذهبوا …..وبس حضرتك تفهم
    بعدين نحن نعرف مصدر الهجوم على ياسر ويتبعهم جماهير معهم معهم عليهم عليهم ….ولكن ياسر دائما اهم لاعب في الفريق وهو اللاعب الثاني في تاريخ الزعيم بعد الثنيان
    فلا تحاول تلعب ع الحبلين عندما كان المنتخب لاتريده لانه سيكون الكبتن …وعندما يتعلق الامر بالهلال تريد ان تضرب الاثنان في بعض قديمه ياوليدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 11:57 م
  9. السندباد
    9

    للعقلاء فقط..
    ١- الموسم المنصرم كان من افضل مواسم (ياسر).. ورغم ذلك كنت تهاجمه وكتبت مقالا عنه بعنوان (خاسر بوجود ياسر).. اما زال (التناقض) هو (فصيلة دمك)..
    ٢- تأكيدك بأن ضياع (سمعة) الكرة السعوديه كان بسبب (ياسر).. يؤكد لي ان انك لاتعرف من الكرة الا (شكلها)..
    ٣- ان كان (ياسر) هو سبب ضياع (السمعه) فهو اعتراف (غير مباشر) منك بأن عهد (سامي) كان مميزا.. 
    ٤- تزعم ان (سامي) يخشى من وجود (ياسر) خوفا من ان يخطف منه الاضواء و (تناقض) نفسك عندما تذكر بأن من طالب بإبعاد سامي هي اقلام هلاليه وليس (المدرب) سامي..
    ٥- ياكاتبنا (الجهبذ) اما كان بإمكان (سامي) ان يطلب من الادارة اعارة ياسر ان كان يرى بأنه لن يخدم (النادي).. لماذا يبقي (سامي) من يشكل خطرا عليه يارامي.. ( مقال اقرب للكوميديا)..
    ٦- يارامي (الهلال) لدى (الهلاليين) هو (الاهم) ثم يأتي بعده (الجميع) ومنهم (سامي وياسر)..
    ٧- محاولة ايجاد (صدام) بين (سامي وياسر) هي محاولة مكشوفة و (مضحكة) ومن يتبناها (فقط )هم اعلاميي النصر متمثلة في (رامي العبودي) بمقال (شخبط شخابيط)..
    ٨- يبدو لي ان اعلاميي (وين درب المنصه) لايمكن (بمقالاتهم) ان يقدموا مايخدم الهلال او يفيده .. ومثال ذلك هذا (المقال)..
    ٩- جعلوا من (الصرامي والدغيثر) اعلاما محسوبا على ناديهم برغم انهم (نصراويين قدماء).. هل تعتقدون انهم سيسدون (النصائح) لياسر او لسامي (الهلاليين)..
    ١٠- (الذئب) لم يهرول بعد وان هرول فإنه لايهرول (عبثا) لذا هم (مرتبكون وخائفون).. (بدري بدري)..
    ١١- من بعد (كعب) ياسر و(كوبري) الرأس للخوجلي وهم لايطيقون لاعبا اسمه (ياسر القحطاني).. لذا فإننا لانلومهم..
    ١٢- في المقال السابق كان لدى (اعلام النصر) رؤية يطرحونها كما يرى (رامي).. والحقيقه ان هذا المقال هو من (اجندة) النصر التي يريدون تنفيذها.. (ونعم الرؤية يارامي)..
    ١٣- محاولة (خلق) المشاكل داخل نادي (الهلال) هي (اجندة) نصراويه مضحكة مغطاة بغطاء (رؤية يطرحونها).. اما قال في مقاله السابق ان الاجندة لدى اعلام الهلال.. (تناقض معتاد)..
    ١٤- الم اقل لكم سابقا ان رامي لايستطيع ان يعيش دون (سيرة) الهلال.. مقال جديد يؤكد هذه الحقيقه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 12:48 ص
  10. ملكي بأمر ملكي
    10

    ياذكي يارامي هل تعتقد انك تستطيع ان تزرع الشوك بين الكابتن سامي وبين ياسر وجمهور الزعيم كل مقالاتك تجريح وشماته لاي خساره للزعيم لان هذه البطوله الحقيقية لك بعد الجفاف المدقع للاصفر الصغير من البطولات تأكد ان سامي وياسر اكبر منك فكرا وثقافه لانك تكتب بقلم اصفر الان اعترفت انكم سبب في فشل المنتخب بعد محاربتكم لكل لاعب هلالي والان تمجد ياسر لزرع الشوك في في طريق اسطورة الالقاب بالارقام التي تنصف وتلجم دائما ، اعانك الله على سيادة الهلال ونجومه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 12:49 ص
  11. ؟؟؟ ؟؟؟؟
    11

    اشكرك كثيرا جدا أخي السندباد ولا يهون كوفي شوب وزيزو وبقية الاخوة الزعماء
    ابو عبدالاله مختقي عسى المانع خير وتكون بصحة وسلامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 6:48 ص
  12. أبومحمد
    12

    بتعليقي السابق على مقاله ( شخبط شخابيط ) ذكرت بأن العبودي رامي يكتب في عدة مواضيع بنفس ( التعبير ) أو المقال إن سمي ( مجازاً مقالاً ) وهذا يؤكد عدم مقدرته على الاسترسال وكتابة ألف كلمة بموضوع واحد وهذا المقال تأكيد على صحة كلامي .
    ألم نقل لكم نحن نكتب وننتقد النصر ككيان وابتعاده عن سكة البطولات وهم ( يشخصنون ) المواضيع فقط .
    أعانكم الله يا جماهير أصيفر الرياض المهلهل المبهدل على هكذا كتاب وهكذا إعلام !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 10:30 ص
  13. ناااااااااسف
    13

    انت اللي مسوي فيها للعقلاء فقط
    اول شي لازم تفهم بعدين سو فيها عاقل
    ركز شوي معي مع اني فاقد الامل فيكم يابنو جحا
    الكاتب يقول الموسم الرياضي الماضي كان من ابرز المواسم لياسر
    واكمل وقال انتم من طالب بأبعادة من الفريق في ظل مستواه المميز مع انكم كنتم فارضينه لخمس سنوات على المنتخب لاكن لما رجع سامي خفتم أن يفشل في تدريب الفريق واعترفتم بمستوى ياسر بمعنى طغت هلاليتكم على وطنيتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 11:22 ص
  14. تعليق
    14

    أصدق ما ورد في المقال ما سطره الكاتب المتميز – دائماً ما شاء الله تبارك الله – عن “الأمة الجحوية ” ( • عفوا ياسر .. دون شك في نظرهم سامي أهم من ياسر والهلال أهم من المنتخب .)
    شكراً جزيل لهذه القراءة المتبصرة .
    وأرجو منك الكتابة عن (( سر تغاضي لجنة الأيه….. الانضباط عن معاقبة “الجماهير الجحوية ” بعد ترديدها للهتافات العنصرية ضد أبطال العميد الصغار ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 1:22 م
  15. بدري عليك
    15

    رد على نقطتين من نقاط الهندباد
    1 – يقول ….
    الموسم المنصرم كان من افضل مواسم (ياسر).. ورغم ذلك كنت تهاجمه وكتبت مقالا عنه بعنوان (خاسر بوجود ياسر).. اما زال (التناقض) هو (فصيلة دمك)..

    والكاتب قال بعد ذلك مباشرة ( وهذا لا يعني أن ياسر كان من نجوم الموسم وإنما هذه الأفضلية جاءت مقارنة بما كان يقدمه ياسر في السنوات الخمس أو الست الأخيرة .)
    هذا يوضح ان السندباد ما يقرا زين او ما يفهم زين والثانية ارجح

    2 – يقول الهندباض
    تزعم ان (سامي) يخشى من وجود (ياسر) خوفا من ان يخطف منه الاضواء و (تناقض) نفسك عندما تذكر بأن من طالب بإبعاد سامي هي اقلام هلاليه وليس (المدرب) سامي..
    والكاتب يقول بعد ذلك (عفوا ياسر .. الكل يجب أن يخدم سامي هو شعار الموسم الهلالي القادم . لاعبين .. إدارة .. مجلس شرفي … إعلام .. وقبل كل ذلك الكونسلتو التدريبي المساعد والمشكل من كل الجنسيات الأوروبية .

    اكيد الهندباض ما فهم انه سامي دمية جالس والبقية يعملون لتلميعه كالعادة

    يا هندباض لسه بدري عليك تفهم ما بين الاسطر
    حدك الجاسر وجحا والعربة و الهلال اللي يجرها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 1:42 م
  16. فهد الشمري
    16

    استاذ رامي
    انت مبدع
    وكفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 1:51 م
  17. عاشق الكناري
    17

    بخصوص ياسر إذا الاخوة الهلاليين لايريدون استمراره ومن ضمن من يريد إبعاد ياسر لاسباب فنية الكهل المتعصب الهويريني وغيره ، لماذا إذا هاجمتم موسيقار الكرة السعودية فهد الهريفي وهو ينتقد ضم ياسر للمنتخب ومستواه لاشخص ياسر ! قد يخطئ الهريفي أو يبالغ لكنكم الآن تثبتون صحة رأي الهريفي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 2:46 م
  18. عاشق الهلال
    18

    يكفي سامي وياسر فخر انهم أقلقوا النصراوية في هّذا الصيف وانهم الكابوس الوحيد للأشقاء النصراويين ولا يهونون خدم جده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 3:36 م
  19. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت تويتر : azooz917z
    19

    نسيتا مقالك ( أكيد خساره بعوده ياسر )
    الي هاجمت فيه ياسر وقلت انه يشارك بالواسطه !!
    والآن تمدحه وانه الأفضل !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 4:30 م
  20. الله معك يا عالمي
    20

    سامي أهم من ياسر وياسر كان أهم من المنتخب … لماذا ؟
    لأن الهلال أهم من المنتخب ….
    لا تقدم ولا تطور بوجود المافيا الزرقاء …
    المصيبة العظمى وبعد أن عرف القاصي والداني برضوخ المؤسسة الرياضية في بلادنا لأحد الأندية أن الأسطول الأزرق يحاول بقوة عكس هذه المعادلة في اتجاهها بحيث يتوهم جماهير جحا ومن على شاكلتهم بأن هنالك مؤامرة ضدهم ولكن هيهات فقد سبق السيف العذل ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 5:23 م
  21. يا وليدي
    21

    أما كان من الاجدى أن تخصص المقال للاعبي النصر…
    لماذا لا تحاول أن تشحذ حماس السهلاوي البارد كما تسمونه…
    ولماذا لا تشخص سبب أفول نجم سعود حمود قبل أن يبدأ…
    ملاحظة:
    يا جماهير النصر:
    هل تعرفون ماذا أسماكم رئيسكم الذهبي فيصل بن عبدالرحمن؟؟
    ولكن أخلاقنا تمنعنا من ذكر ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يونيو, 2013 الساعة : 8:08 م
  22. المسحور
    22

    يارامي يقول المثل يداوي الناس وهو عليل .
    استادك السندباد يريد منك ان تستشيره قبل ماتفضح نفسك .
    انا ادخل لآقراء مقالك لآضحك في هدا الزمن المزعبل .
    ربعك ايسوا من افريقك وانت معاهم لآنكم تعرفون طريق فريقكم للمنصه مغبر (مضيعينه ) .ومالكم الى الكتابه عن
    الزعيم ونجومه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 11:37 ص
  23. هلالي ملكي
    23

    يابعض القراء افضل من الف كاتب السندباد وقائع حقائق ارقام رامي العبودي < توقعات خراط هرج مرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 11:43 ص
  24. شنكوتي
    24

    تعليق 15 رد بألف رد بس وين اللي يفهم وفعلاً بدري عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 6:30 م
  25. عبدالعزيز حسين
    25

    ومن هم هؤلاء الهلاليون الذين قرأت لهم ولم نقرأ نحن ما كتبوه
    اكره الانسان الذي يتعمد الكذب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 9:42 م
  26. الحق حق ولا يصح الا الصحيح
    26

    حلوووو يا رامي والله وكبرت وصرت تتكلم عن ياسر وسامي مره وحده ومسوي ذاك الفاهم ههههههه من جد المترديه والنطيحه ونقول عندنا كتاب ومفكرين يرتقون بالكره السعويه … أمحق الا شوية متعصبين يصر الواحد منهم الا يجيب الكلام على نفسه بكلامه عن ناس لايستطيع ان يثبت شي مما يقوله الا غيبه ونميمه تضل مكتوبه ومن يعلق عليها بتأييدها ويقرأها الناس ويتحمل هو الذنوب كلها الى ماشاء الله وحظكم يا سامي وياسر كسبتوها دنيا واخره بحول الله وغيركم في الظلام يغمز ولا احد شايفه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 10:39 م
  27. فهد عبد الله
    27

    نادي ماشي حسب توجه وتوجيه اعلام هايدي . كلا الاثنين فرضا على المنتخب السعودي وبالتطبيل ولم يخدما الكرة السعودية بالشكل المطلوب بل تأخرت كرتنا بسببهما وبسبب احتياط الهلال المفروضين اساسيين في المنتخب . حتى اوصلونا لمرحلة الانحدارثم الانهيار ولكن الاجمل ان مرحلة الانهيار كان النصر بعيدا ومستبعدا من هؤلاء المتنفذين والمسيطرين والمتعصبين . اعتقد ان سامي نهايته اقتربت ومعه ياسر وهذا الموسم سيكشف كل شيء امام الملأ وسنرى المهارات التريبية والتكتيك والاستراتيجية الجابرية الهلالية والمغامرات المبنية على العناد وعدم الخبرة والشهادات . وسيتضح دور الواسطات والحضوات ولكن لا استبعد حدوث الكثير من المشكلات والتبعات لتلك القرارات ز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 9:41 ص
  28. شهاب يزيد
    28

    كلام مفهوم وبيحصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يونيو, 2013 الساعة : 9:25 م
  29. هلالي فله
    29

    تدري يارامي ان مساعد سامي هو بابان نجم منتخب فرنسا في الثمانينات وكان سامي معجب به ويقول اتمنى اصل لمستواه (طبعا يحلم) اجل بانت من هو المدرب من الان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2013 الساعة : 3:53 ص
  30. هيبه زعيم محبه يسور الهلالي القناا ص
    30

    :wink: الله يوفق يسور الهلالي انشالله يرجع لمستوه اتمني لبو غزوز كل التوفيق والنجاح ترا القناص ابن الهلال مستحيل يطلع منه ابدا افضل لاعب في اسيا هداف 2007 له انجازه كثير لاعبي الممفضل اتمناله كل خير احب الهلال والامه الهلاليه وكل محبي الهلال والهلالين والهلاليته تحياتي محبه سام 6 و زعيم اسيا وميسي البرشا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يونيو, 2013 الساعة : 3:58 م
106