الشباب يدعم الفريق الاولمبي بثلاث مواهب

IMG-20130613-WA0005

وقعت إدارة نادي الشباب ممثلة في نائب الرئيس الشبابي الأستاذ خالد المعمر في وقت متأخر من مساء أمس عقوداً احترافية مع ثلاث مواهب كروية جديدة، سينضمون إلى قائمة الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي،وذلك بعد منافسة قوية مع عدد من الأندية،واللاعبين هم :عبد الله مرزوق السلمي (20) عاماً، سلطان على حسين (21) عاماً، وإسماعيل عمر أحمد (22) عاماَ.

التعليقات

3 تعليقات
  1. متابع ملكي
    1

    من زمان نسمع عن المواهب هذي والصفقات الرنانه لكن على قول المثل ( نسمع جعجعه لكن ما نشوف طحين ) ما شفنا ولا موهبه واحده من وقت قدوم المدرب برودوم وحال فرق الاولومبي والشباب والناشئين متدهور !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يونيو, 2013 الساعة : 11:20 م
  2. غلطان يامعاند البلطان
    2

    الصراخ على قدرالالم ياجماهير صلبببببببببوخ :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2013 الساعة : 3:06 م
  3. aboood
    3

    ﻳﺎﻧﺎﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﺴﻮﻳﻪ ﺍﻟﺒﻠﻂﺎﻥ ﺷﻴﺀ ﻣﻮﻣﻌﻘﻮﻝ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻃﻠﻌﻚ ﻣﻦ ﻛﺎﺱ ﻭﻟﻲ ﺍﻟﻌﺪ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﻭﻣﻦ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﺍﻟﻠﺘﻲ ﺣﺪﺛﺖ
    ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻂﺎﻣﻪ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻣﺴﺘﻤﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻱ ﺍﺳﺎﺱ ﻳﺴﺘﻤﺮ ﻓﻜﻮﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﺎﻣﻠﺎﺕ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻟﺎﻳﻔﻘﻪ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﻴﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻟﺎﻳﻬﻤﻪ ﺍﻟﺎ ﺭﺍﺗﺒﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﺍﻋﻠﻰ ﺭﺍﺗﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺮﻕ ﺍﻟﺎﻭﺳﻄ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يونيو, 2013 الساعة : 1:42 م
112