التعاون يعلن اغلاق ملف الثنيان ويؤكد بقائه في الموسم المقبل

فهد الثنيانأكد عضو المجلس التنفيذي بنادي التعاون الأستاذ عبدالعزيز الحميد أن حارس مرمى الفريق الكابتن فهد الثنيان إبن من ابناء النادي ونعرف تماما أخلاقيات فهد وسلوكه. ويأتي ذلك في بيان صحفي نشره النادي تعقيباً على انباء انزعاج الثنيان من عدم التواصل معه في موضوع العروض المقدمة له وآخرها من نادي الهلال. وقال الحميد في البيان الصحفي:

“ربما لم يُفهم التصريح الذي أدلى به الكابتن فهد بالشكل المطلوب خاصة قضية تجاهل الإدارة التعاونية لفهد كونه لا يمكن تجاهل الكابتن فهد بأي حال من الأحوال فالنادي حاليا يمر بمرحلة إنتقالية ولا توجد إدارة رسمية بل إدارة مكلفة بالإضافة أن فهد أحد أبناء النادي ويعرف طريقة التواصل مع مسئولي النادي في حال أراد ذلك فلا يمكن تجاهل الكابتن فهد وهو أحد أهم أعمدة الفريق ويرتبط بعقد رسمي مع النادي حتى تاريخ 31-5-2017 كأعلى عقد بتاريخ النادي والتعاون ملتزم بجميع بنود العقد بالإضافة إلى أن اللاعب وبناء على طلبه أراد أن يكون التواصل مع وكيل أعماله وهذا ماتم حيث أننا على إتصال مستمر مع وكيل أعماله”.

وأضاف: “رجالات التعاون على علم بالمصلحة العامة بقيادة رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سليمان العمري وعضو شرف النادي الشيخ فهد المحيميد والأستاذ أحمد ابالخيل ….وقد تم إتخاذ قرار مساء البارحة بأن فهد سيمثل السكري الموسم المقبل وبهذا يغلق هذا الملف تماما خصوصا أننا نحاول بناء فريق يليق بإسم التعاون الموسم المقبل بإذن الله وفهد يعتبر أحد أهم الركائز الأساسية والمهمة بالفريق”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. أبو عبد الرحمن
    1

    أنا من الناس إللي أحب هاللاعب .. ليس في الرياضة فقط ولكن في دينه وأخلاقه وسلوكياته الرائعة .. من ناحيتي ياليت كل اللاعبين يقتدون فيه من هذا الجانب .. كما إنني عاتب جداً على إدارة التعاون في عدم إنتقاله لنادي كبير كالهلال .. حتى يضمن مستقبله الكروي وهو يستاهل والله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2013 الساعة : 10:33 م
  2. واقعي كول
    2

    اكيد قدم لكم استئناف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يونيو, 2013 الساعة : 12:19 ص
  3. اتحادي
    3

    لاعب خلوق اتمنه في العميد لكن الله يوفقه في التعاون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يونيو, 2013 الساعة : 5:16 ص
  4. طحيمر
    4

    موقعه مع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يونيو, 2013 الساعة : 3:21 م
106