يونس محمود: قرار اعتزالي نهائي وسأتجه للعمل في الإعلام

يونس محمودأكد المهاجم العراقي يونس محمود كبير هدافي أسود الرافدين أن قراره اعتزاله اللعب نهائي ولا رجعة فيه خصوصا بعد أن انتهى حلم التأهل للمونديال.

وقال “هذا القرار ليس جديدا وقد سبق وأن اتخذته قبل عام ونصف العام عقب نهاية التصفيات، على الرغم من قدرتي على مواصلة اللعب لمدة خمس سنوات على الصعيد الفني والبدني، لكنني اتخذت قراري احتراما للجمهور الذي يحبني وساندني حتى اللحظة الأخيرة ووقف بجواري في أصعب اللحظات، وتقديرا لهذا الجمهور قررت عدم اللعب للأندية حتى لا يفهم إنني اعتزلت دوليا وواصلت اللعب للأندية من أجل الفلوس”.

وتابع يونس “القرار صعب جدا وأقول للجمهور العزيز سامحوني، وقد اتخذت القرار بلا ضغوط وبالعكس فقد كان الجميع يدعم الفريق والمنتخب في الاتحاد بقيادة ناجح حمود”.

وعن وجهته المقبلة قال يونس “سأحصل على راحة لمدة عام وبعدها سأفكر أي مجال سأتجه ولكنني لن اتجه للتدريب.. وقد يكون في الإدارة أو الإعلام.. وقد تشاهدوني مع خالد جاسم في المجلس في قناة الكأس”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. دمي أزرق
    1

    حرااااام عليه قادر على العطاء

    إستعجل كثيرا في قرار الإعتزاااااااااال

    لكن صراحة تاريخه مشرف مع الأندية القطرية

    و المنتخب العراقي

    يكفي أنه قاد العراق لأول لقب آسيوي و الوحيد في 2007

    و أمامنا بالتحديد و ليس منتخب مش حالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2013 الساعة : 3:17 م
  2. ليث
    2

    يونس خسارة كبيرة للكرة العراقية كلكم ما قصرتو بشي الخطا من المدرب احنة يراد يدربنة مدرب عراقي وبحاجة الى النجم كرار جاسم وليس هذه الخسارة نهاية الكرة الاستحقاقات القادمة كثيرة هارد لنا جميعا وكثير من الفرق تسمي نفسهه افضل من العراق اصلا ما صعدت للتصفيات المشكلة بالمدرب وليس باللاعبين بكيت وحزنت لخروجكم لعبتم بقتال وحماس ولكن لم يحالفنا الحظ وهذي الكرة مو كل مرة تفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2013 الساعة : 3:39 م
112