الكنغر الأسترالي يقتُل أحلام نشامى الأردن برباعية

منتخب استراليا

اقترب المنتخب الأسترالي من نيل بطاقة التأهل الثانية من الجموعة الثانية بعد أن حصد ثلاث نقاط غالية بعد أن تغلب على مضيفه المنتخب الأردني 4/0 ، في المباراة التي أقيمت على استاد الاتحاد في مدينة ملبورن الأسترالية ، في إطار الجولة التاسعة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل .

المنتخب الأسترالي قدم مباراة مفتوحه ، وشن هجمات منظمة على مرمى المنتخب الأردني والتي أثمرت عن 4 أهداف مستحقة ، وسط تراجع وتحفظ من قبل لاعبي المنتخب الأردني الذي غاب عنهم صانع الألعاب .

المنتخب الأسترالي تقدم بالهدف الأول عن طريق اللاعب بريشيانو “15 ” ثم عزز كاهيل تدم الكنغر الأسترالي بالهدف الثاني “61 ” ، ثم عزز النجم كروز تقدم الكنغر بالهدف الثالث “76” ، وأضاف نيل الهدف الرابع للمنتخب الأسترالي “83” .

وبهذا رفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى “10” نقاط في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد المنتخب الأرني عند “7” نقاط في المركز الرابع ، ويتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة بعد أن نال بطاقة التأهل الأولى برصيد “14 ” نقطة ، وحل المنتخب العماني في المركز الثالث برصيد “9” نقاط ، فيما يتذيل المنتخب العراقي ترتيب المجموعة برصيد “5”.

112