جدة تحتضن نهائي بطولة المملكة للكارتينج

كارتنج
تتجه الأنظار مساء بعد غدالأربعاء 12 يونيو نحو نهائي المملكة العربية السعودية لبطولة “ريد بُل كارت فايت 2013” الذي سيقام في مدينة جدة على حلبة “إن تن سو” في الصيرفي مول. التصفيات المحلية للبطولة أقيمت خلال الشهر الماضي من 15ابريل إلى 15 مايو وذلك في كل من الرياض، جدة، والدمام حيث تأهل من كل منطقة 6 متسابقين بعد حصولهم على افضل توقيت تم تسجيله، علماً ان البطولة قد شملت اربعة تصفيات أسبوعيه تم من خلالها اختيار 18 متسابق للمشاركة في نهائي المملكة.
ستقام نهائيات البطولةعلى مراحل يتم تقسيم المشاركين خلالها الى 3 مجموعات على ان يتنافسوا للوصول للمرحلة النهائية التي من خلالها يتم اختيار 2 من كل مجموعة ليصبح مجموع المتأهلين 6 متسابقين ليخوضوا السباق الختامي لأعلان اسماء الثلاثة الاوائل الفائزين في نهائي “ريد بُل كارت فايت السعودية 2013”.
الجدير بالذكر ان بطل ريد بُل الاميرعبدالعزيز بن تركي الفيصل سيقف جنبأ الى جنب مع جميع المشاركين بهذه البطولة لإعطاهم النصائح والتعليمات اللازمة التي ستكون عوناً لهم في نهائي البطولة. علماً بأن بطل “ريد بُل كارت فايت السعودية 2013” سيتأهل تلقائياً للمشاركة في نهائي بطولة العالم الذي سيقام خلال هذا العام
.

110