نوتنجهام فوريست يدرس التعاقد مع الكويتي المطوع

بدر المطوع

وضع نادي نوتنجهام فوريست الإنجليزي عينيه على نجم المنتخب الكويتي ونادي القادسية بدر المطوع من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يسعى النادي المملوك لرجل الأعمال الكويتي فواز الحساوي إلى التأهل من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما كان قريبا من ذلك في الموسم الماضي.

ونجح نوتنجهام فوريست في ضم الحارس الكويتي خالد الرشيدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية حيث قدم اللاعب الى صفوفه من العربي الكويتي إلا أن فرصة المشاركة في المباريات لم تتح له بسبب تعرضه لإصابة في الظهر منعته من المشاركة في التدريبات لمدة أربعة أشهر.

من جهته تابع بيلي ديفيز مدرب نوتنجهام فوريست مباراة المنتخب الكويتي مع نظيره المجري التي أقيمت مساء الخميس الماضي في العاصمة المجرية بودابست وانتهت بخسارة الأزرق صفر -1 حيث أثنى المدرب بعد اللقاء على مستوى الحارس الرشيدي وأكد أنه كان ممتازا جدا أمام المجر إذ نجح في إنقاذ مرماه من عدة هجمات خطرة ولم يدخل مرماه سوى هدف وحيد لا يعتبر مسؤولا عنه على الإطلاق.

وتنتظر إدارة نوتنجهام فوريست رد ديفيز بخصوص المهاجم بدر المطوع الذي شارك في المباراة حيث يجري المدرب في الوقت الحالي تقييما للاعب استعدادا لموافاة الإدارة بالرد الذي سيتوقف عليه قيام النادي بالدخول في مفاوضات مباشرة مع اللاعب ونادي القادسية الكويتي أو إغلاق ملف فكرة ضم اللاعب إلى نوتنجهام.

ووفرت إدارة النادي للمدرب تسجيلات لمباريات سابقة للاعب في الموسم الحالي مع القادسية والمنتخب الكويتي حتى تتكون لديه فكرة مكتملة عن مستواه قبل أن يعطي كلمته النهائية بخصوصه لا سيما وأن ديفيز معروف بعدم مجاملته فيما يتعلق بالتعاقدات مع اللاعبين.

ويعتبر المطوع أبرز اللاعبين في الدوري الكويتي حيث يعتبر الرقم الأول في معادلة المنتخب الكويتي ونادي القادسية نظرا لمستواه المميز الذي يفرض نفسه في المشاركات المحلية والخارجية لناديه كما سبق للاعب أن خاض تجربة احترافية مع النصر السعودي في صفقة كانت الأغلى في تاريخ اللاعبين الكويتيين الذين أتيحت لهم فرصة الإحتراف في الخارج.

التعليقات

3 تعليقات
  1. حــامــد الــغــامــدي
    1

    أبرز ما يمكن قوله عن هذه الصفقة لو تمت : (بعد ما شاب ، ودوه الكتاب) وهذا ليس تقليلًا من اللاعب بدر المطوع ،
    بل ما ينطبق عليه قد انطبق على لاعبينا ( سامي الجابر ، حسين عبدالغني ، فهد الغشيان ) وهنا يبرز دور اللاعب وفكره الإحترافي ،ودور (وكيل أعماله ، و ادارة النادي) ..والعنصرين الآخرين في أغلب الأحيان تتعامل في هذا الجانب بتغليب مصلحتيهما وليس بالبحث عن مصلحة اللاعب ( فضلًا عن مصلحة الوطن )..كلهم كانوا مبدعين ومهيئين ( فنيًّا )
    للإحتراف الخارجي ، ولــــــــــكـــــــــــن ما حدث أنهم وبعد فوات الأوان احترفوا ( بأثر رجعي ) والنتيجة شاهدناها جميعًا
    فشل ذريع ، بل إن صفقاتهم أصبحت من ( أندر وأطرف الصفقات في تاريخ هذه الأندية )..
    وهذا ما أتوقعه لصفقة بدران ،مع أمنياتي له كمن سبقوه بالتوفيق والنجاج ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:09 م
  2. عالمي عز
    2

    يستاهل بدران

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:20 م
  3. هشام عبدالله
    3

    بدر الصيف الماضي كان متواجد في النادي وتدرب معهم وشارك في مباريات وديه لكن مشكلة انتقاله مرتبطة ان الكويت ليس لديها نظام احتراف وهذا يعطي صعوبه بانتقاله للنادي الانجليزي
    بالتوفيق لبدر وهو يستحق لو انتقل له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:54 م
112