الحارثي خارج حسابات الهلال والاردن وجهته المقبلة

سعد الحارثي

قرر المدرب الهلالي سامي الجابر الاستغناء عن خدمات المهاجم سعد الحارثي بعد ان تم تدعيم خط الهجوم الازرق بعدد من اللاعبين ابرزهم يوسف السالم واستمرار المخضرم ياسر القحطاني وتتجه النية لاستقطاب مهاجم آخر اجنبي.

وذكرت وسائل إعلامية اليوم إن الحارثي بدأ  البحث عن نادٍ آخر ينتقل له بداية الموسم المقبل حيث طلب من وكيله أن يجد له نادياً من أندية المقدمة أو الانتقال خارج السعودية وإلا أنه سيضطر إلى إعلان اعتزاله.

من جهة أخرى تردّدت أنباءٌ عن نيّة الوطني علي كميخ المدرب المرشح لقيادة “الفيصلي” الأردني عرض اسم سعد الحارثي على المسؤولين في الفيصلي الأردني لكسب خدماته. وقال بتال القوس عبر تويتر انا لحارثي مرشح لخوض تجربة خارج البلاد في حالة استعانة به مواطنه كميخ في مهمته الجديدة مع النادي الاردني.

الجدير بالذكر ان الحارثي الذي انتقل بعد نهاية عقده مع النصر إلى الهلال فشل في حجز مركز له في التشكيلة الزرقاء وبات ملازماً لدكة البدلاء ولم يمثل الفريق سوى مرات معدودة رغم تعاقب المدربين على الفريق الهلالي

التعليقات

43 تعليق
  1. نصراوي الهيلا العربي
    1

    كثير منه في النصر لو تم تنسيقهم لن تجدهم الا في أندية الدرجة الأولى..

    رغم انه كان في النصر يتشرط ملايين للتجديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:38 م
  2. محمد1984
    2

    هو لعبها صح .. راح لنادي عشان يكون بتاريخه اسم للطولات
    يعني بعدين لما يعتزل ويجيبوا مع مقابله .. بيتكلم عن ايش ههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:40 م
  3. علي بوحسين
    3

    اعتزال مستوك طاح انت روح لاتفاااق احسن لك ولا النهضة ولا العروبة والتعاون هذ حد انتهاااء زمانك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:45 م
  4. المحلية صعبة قوية
    4

    عزيزي النصراوي
    كم مرة سمعت هذه الجملة تردد
    ((((( النصر السنة الجاية غير )))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:46 م
  5. نجراني نصراوي
    5

    اااه يا حارثي والله لو ما الاصابه لكان تاريخك لا ينسى ولكن قدر الله وما شاء فعل- انصحك تتجه للتحليل لان شخصيتك تؤهلك للتحليل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:48 م
  6. التمساح الاصفر
    6

    مصيرالحارثي مثل الحقباني ليش تروح للهلال كان رحت لغيره مطفشين حتى الفريدي وهوساوي افضل لاعيبه طفوشهم :evil: :evil: :evil: :evil: :evil: 7

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:56 م
  7. أبو عبد الله
    7

    والله يا الحارثي ما ضيعك إلا مورينهو الجابر
    خلاك ملطشة للي يسوى واللي ما يسوى
    يوم كنت في العالمي وأنت عالمي وبعد ما اشتهيت المحلية رحت لها وهذا نصيبك
    الهلال بطولتهم الحقيقية يقولون أننا أخذنا الحارثي منكم
    وهم ما يدرون أن عقدك مع العالمي منتهي
    بس يا ليتك جددت مع العالمي لو بفلوس أنت تدفعها للنصر

    بصراحة رحمتك من المرمطة :( :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 2:58 م
  8. فوسدق
    8

    الله اكبر يا دنيا الحارثي الي فرحنا كثير اليوم كذا زعلان نصيحه من محب رفض تعامل ادارة النصر معك

    اذهب الى نادي الفتح لو عقد موسم واحد لان هناك مدرب كبير اسمه فتحي الجبال يستطيع ان يعطيك

    فرصه ولا يضلمك ويستطيع ان يعيد بريقك لسابق عهده اذا ساعدته بالنضباط على التمارين والجديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:10 م
  9. نايف العصيمي
    9

    البيئة الطاردة

    طاح مستواك والجماهير معك
    تخذلهم وتروح الهلال بزعمك لاعب مميز

    نادي عكاظ وش رأيك !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:12 م
  10. ابوصالح بريدة616
    10

    رد رقم 7

    اخ ابوعبدالله ردك كافي ووافي

    والاخ سعد ينطبق عليه المثل ( من طلع من داره قل مقداره )

    رحم الله ايام كنت فيها النجم الاول بالنصر ياسعد

    رحت للمحلي وسبيت البيئة اللي طلعت منها وعرفت الناس عليك ورحت لناس مايقدرون ابناءهم فما بالك باللي يجونهم من النصر العالمي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:16 م
  11. ام صلال
    11

    ينسق الحارثي ويجدد للمرشدي ونامي ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:19 م
  12. 123
    12

    انتظروا قائمة المنسقين الباقية وستجدون لاعبين ارتدوا شعار المنتخب واوصلوه الى ماوصل ونهايتهم ستكون

    باندية سدوس والشعلة والعربة وعرعر :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:20 م
  13. الحب الكبير
    13

    خل الجابرل يفيدك هو الي جابك وغرر فيك ولعب بعقلك وحسسك انك بتروح المنتخب وتاخذ فرصتك وفي النهاية رماك وحطوك بلاحتياط هو بصراحة كان نجم وبدع مع النصر بس خذوك نكال بالنصر ورموك والضحية مو لنصر للاسف انت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:27 م
  14. نصراوي
    14

    تعليق رقم4 مثلكم كل سنه نسمع ان العالميه صعبه قويه :-P :-P :-P :-P :-P

    صحيح ????? 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:30 م
  15. وائل وكفى -
    15

    من طلع مِن داره .. قل مقداره !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:30 م
  16. ماجد عبدالله
    16

    يستاهل البرد من ضيع لحافه

    تعليق 4
    عزيزي الهلالي
    كم مره سمعت مقولة
    (( قادمون يا آسيا ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:33 م
  17. فارس نجد
    17

    انا لن اقول لك لماذا خرجت من النصر انا بودي ان اعرف لما ذهبت لفريق جحا غلطة اسيا وخسرت جمهورك اعتقد الان انك نادم اشد الندم وصدقني نظرة السنافر لك هي انك نصراوي مهما فعلت فرحل عن هذه البيئه الغير صالحه وعتزل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:39 م
  18. العالمية ماركة نصراوية
    18

    من طلع من داره قل مقداره :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:46 م
  19. نصراوي تبوك
    19

    يستاهل البرد من ضيع عباته
    كنت معزز مكرم بالنصر لو رحت للدوري القطري
    واثبت نفسك ورجعت للنصر ماكان هذا حالك
    لكن خسرت جمهور النصر اللي وقف معك
    وخلاك افضل لاعب في السعوديه رغم انك
    حتى ماعمرك نافست على الهداف فوق هذا
    بعتهم ورحت لغريمهم التقليدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 3:55 م
  20. ابوسلطااااان
    20

    كيف البيئة في نادي جحا وجدتعا لعبوا عليك ومرمطوك واخيرا بسنتورة رفسوك لاردك يالناطح
    من طلع من داره قل مقداره منها واردى رفعك العالمي وتنكرة وهاأنت تدفع الثمن سوينا منك
    نجم وتمردت وانمسح بك التراب مع الهلام تستاهل ماجاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 4:20 م
  21. ثامر بن احمد
    21

    ايوا يالحارثي هاذي البيئه وهاذا الي جلبك لناديه طلب الان تنسيقك نعم البيئه. اتجه لنادي النهضه يدورون لاعبين منسقيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 4:21 م
  22. سامي الأسطورة المونديالية
    22

    سعد احتاج لـ موسم وشهر لـ يحقق مجموع مع حققه فريقك السابق في كأس ولي العهد بـ بطولتين !!

    سعد قاز بكأس ولي العهد مرتين
    ماجد والهريفي ومحيسن ويوسف خميس لم يستطيعوا تحقيقها

    سعد لعب للنصر 12 سنة لكنه لم يستطع ملامسة الذهب !!
    مع الهلال في موسم وشهر فقط لامس الذهب مرتين

    الهـــــــــــــــــــلال عـــــــــــــــــــــز !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 4:25 م
  23. المحلي .. غلطة اسيا
    23

    احلا خبر سمعته لما وقع مع المحلي وذلك بمباركه من سامي والحين طردك وخسرت يالمسكين كل شيء بعد ما صجونا جمهورك بالمدرجات حارثي حارثي افتكينا باقي السهلاوي ويصير النصر ١٠على ١٠

    بس بجد حركه بايخه من سامي بعدما ورطك تخلى عنك

    لو اني مكانك كان توطيت ببطن سامي و ذيب الدحيم بجد نهاية ماساويه للاعب لم يبدأ بعد

    رايي لو بقول اعتزل صعبه ماقدمت شيء
    لو قلت استمر ما احد يبيك

    لكن تبي رايي سو مثل سامي ادفاع لك كم مليون واحترف برى

    ولا العروبه مناسبه لك بتصير الكابتن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 4:27 م
  24. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق
    24

    ذا المدرب مو سهل !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 4:53 م
  25. علاوي
    25

    :-| :-| :wink: :wink: :wink: :-| :-x :twisted: :evil: :lol: :mrgreen: :oops: :!: :!: :( :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:16 م
  26. علاوي
    26

    احلا خبر سمعته لما وقع مع المحلي وذلك بمباركه من سامي والحين طردك وخسرت يالمسكين كل شيء بعد ما صجونا جمهورك بالمدرجات حارثي حارثي افتكينا باقي السهلاوي ويصير النصر ١٠على ١٠

    بس بجد حركه بايخه من سامي بعدما ورطك تخلى عنك

    لو اني مكانك كان توطيت ببطن سامي و ذيب الدحيم بجد نهاية ماساويه للاعب لم يبدأ بعد

    رايي لو بقول اعتزل صعبه ماقدمت شيء
    لو قلت استمر ما احد يبيك

    لكن تبي رايي سو مثل سامي ادفاع لك كم مليون واحترف برى

    ولا العروبه مناسبه لك بتصير الكابتن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:16 م
  27. الملكي زعيم والزعيم ملكي
    27

    سعد الحارثي لاعب محترم وخلوق اتمنى يجددون عقد الذابح سعد الحارثي وانصح سعد الحارثي اذا تبي تروح الى اي نادي انصحك تروح نادي برا السعوديه الهلال دائماََ يحترم عقود الاعبين والمدربين والنوادي الثانيه (النصر والاهلي والاتحاد والاتفاق….الخ) مايعطونك وجهه
    ونتأسف جدآَ لانك دائمآَ على دكه البدلاء وهذا الامر يخص المدرب وليس النادي نفسه

    بـــالـــتـــوفـــيـــق يـــا ســـعــد الـــحـــارثـــي (الـــــذابـــــح)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:25 م
  28. أبن .البدائع
    28

    عزيزي الحارثي حتى لو ماتوفقت مع الهلال يكفيك فخر انك راح تتذكر البطولات الي حققتها مع الهلال ب3 سنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:28 م
  29. عالمي محروم من البطولات
    29

    سعد جاب بطولتين مع الهلال وحنا ماجاب شيء يا حظهم
    :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:38 م
  30. أبو عماد
    30

    سعد تستطيع العوده لمستواك وافضل بشرط الاحتراف في قطر او الامارات بعيداً عن الضغوط الاعلاميه والجماهيريه ولابد ان تنسى انك كنت لاعب مشهور ابدا بأثبات وجودك وكأنك لاعب مبتدي عندها ستعود بأذن الله مشكلتك نفس مشكلة ياسر نجوم واصبحو في مهب الريح عدم الاستعجال على العوده شرط مهم خذها نصيحه مني من واقع تجربه
    تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:43 م
  31. هلالي مرعب
    31

    كفايه شماته ايتها الثعالب والضباع ،، سندق انوفكم المغبره ،، ول يعلم صغيركم قبل كبيركم ان زعيم القاره الاسيويه لن يرحمكم .. أليس الصبح بقريب ( سترون افتراسنا لكم الموسم القادم ) نياهاهاهاهاها >> ضحكة شرير :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 5:50 م
  32. asim
    32

    المسلسل المدبلج قادمون يا اسيا كلاكيت 14 مره اللهم لاشماته خل لجنه الحكام يدورون لكم مخرج للمشكله العويصه المكاتب واللجان كلها زرقاء من اربعين سنه ياخلاف فساد من نوع اخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 6:06 م
  33. طاقيه محلي .
    33

    ياكم وقفت بمنتدى النصر واعطيت باند بسبب الحارثي بسبب مطالبتي الاداره بالغاء عقده وطرده من النادي
    وناظروا مصير هذا اللاعب ووجهة نظري الصائبه
    وهذا ما اعانيه الان من حسين عبدالغني ، والسهلاوي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 6:12 م
  34. غلطة آسيا
    34

    المحلية صعبة قوية
    4
    عزيزي النصراوي
    كم مرة سمعت هذه الجملة تردد
    ((((( النصر السنة الجاية غير )))))
    .
    ..

    ربع ماسمعت قادمون يا آسيا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 6:18 م
  35. العالمي99
    35

    سبحان الله لما كان في العالمي كلنا نهتف له حااارثي حاااارثي سواء كان في الملعب او في الدكه
    مع انو مستوااه كان متدهور !!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 10:17 م
  36. mns-650
    36

    قرار قوي بس باقي مجموعه ولا بد من التخلص منها ومنهم :
    ياسر والغنام والمرشدي والزوري ونامي وعبد العزيز الدوسري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 12:32 ص
  37. استراحة الخرج!!!
    37

    الاعب امنحس اعيره لسوريا شرط اسبوع تتحر من قوة النحس الفيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 7:12 ص
  38. محترف قديم
    38

    خل البيئة تنفعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 8:11 ص
  39. ابوروان
    39

    انصحك اتجه للتحليل الرياضي او ادارة الهلال تستفيد منك كاداري فانت متحدث جيد او مدير المركز الاعلامي وفقك الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 10:07 ص
  40. احمد الشراري
    40

    ربي يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 11:08 ص
  41. العالمي
    41

    يا لباء قلبك يالحارثي ارجع الى النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 11:39 ص
  42. أبوسليمان
    42

    أجل البيئة طلعت خرطي في المحلي يا الحارثي هههههههههه

    يارجال والله ما ضموك إلا عناد في النصر وإلا مافيه هلالي كان يبغاك والكل غير راضي عن الصفقة الحلمنتيشية

    أجل بيئة ههههههههه , يا الله خلي سامي جابر مدرب الغفلة ينفعك هالحين

    عزيزي المحلي ردد معي : العالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يونيو, 2013 الساعة : 12:53 م
  43. انسان
    43

    بالتووفيق ياسعد
    انت لاعب خلووق وماقد شفنا منك الا الطيب
    وهذا حال الدنيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يونيو, 2013 الساعة : 12:02 م
102