القرناس يستقبل الوفد الاذربيجاني

وفد اذربيجان
أستقبل وكيل الرئيس العام لشئون الشباب / محمد بن صالح القرناس في مكتبه بعد ظهر اليوم بالرئاسة رئيس وأعضاء وفد شباب جمهورية أذربيجان الصديقة والذي يقوم حالياً بزيارة للمملكة ضمن تبادل الزيارات الشبابية بين البلدين الصديقين .
ورحب وكيل الرئيس العام لشئون الشباب في بداية اللقاء باسم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بأعضاء وفد الشباب الأذربيجاني .
متمنياً لهم طيب الإقامة خلال تواجدهم بالمملكة . كما نوه بعمق العلاقات الوطيدة التي تربط المملكة وجمهورية أذربيجان بكافة المجالات وبصفة خاصة في المجالين الشبابي والرياضي .
الجدير بالذكر أن الوفد الشبابي الأذربيجاني الذي يقوم حالياً بزيارة للمملكة يضم عشرة شباب حيث بدأت زيارتهم بأداء مناسك العمره كما قاموا بزيارة لمصنع الكسوه وزيارة مصنع تعبئة مياه زمزم وزيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف . إضافة لزيارة عدد من المنشآت الشبابية والرياضية في كل من : مكة المكرمة وجدة . كما سيواصل الوفد الأذربيجاني زياراته المعدة ضمن الجدول الزمني في مدينة الرياض والتي ستشتمل على زيارات عدد من المعالم الحضارية والعمرانية والمنشآت الشبابية والرياضية في مدينة الرياض .

التعليقات

2 تعليقان
  1. وطني الاتحاد
    1

    طيب بالله اذا رديتوا الزياره لهم خذووووووني معاكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يونيو, 2013 الساعة : 6:00 م
  2. جحا تجحجح
    2

    ترى جزء كبير من أذربيجان مقاطعه إيرانيه .. إنتبهوا لا يكونوا جواسيس بس لحزب اللات أو بشار أوغيره .. ألا هل بلغت اللهم فأشهد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يونيو, 2013 الساعة : 1:16 ص
112